Getting Help | MBRL
احصل على المساعدة
يمكننا مساعدتك لتحقيق أقصى استفادة من مكتبتنا.
نهدف إلى مساعدة زوارنا وأعضاء المكتبة لتحقيق أقصى استفادة من خدمات المكتبات.
لدينا مجموعة واسعة من الخيارات للمساعدة سواءً عبر الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت، أو من خلال القنوات الرقمية المختلفة.
اتصل بنا
يمكنك الاتصال بمركز المعلومات من السبت إلى الخميس (باستثناء أيام العطل الرسمية) بين 9 صباحًا و9 مساءً على الرقم التالي: 042222025
راسلنا
يمكنك إرسال استفسارك عبر البريد الإلكتروني التالي: info@mbrl.ae
شاشات المعلومات
تحتوي قاعة الاستقبال الرئيسية في الطابق الأرضي، وجميع المكتبات، على شاشات تعمل باللمس، متاحة في قاعات الاستقبال بكافة الطوابق أو في قاعات المكتبة.
التطبيق الذكي
يمنحك تطبيق المكتبة الذكي، إمكانية الوصول إلى كافة المعلومات العامة عن المكتبة عبر أجهزتك المحمولة، ولوحة المعلومات المخصصة للأعضاء، وإجراء تجارب الواقع المعزز (AR) داخل المكتبة.
مكاتب استعلامات بالقاعات
يمكنك أن تطلب من موظفينا، في مكاتب الاستعلامات الموجودة داخل القاعات، المساعدة فيما يتعلق بمجموعات المكتبة.
الربوت «بيبر»
تتوفر روبوتات خدمة عملاء «بيبر» لمساعدة الزوار من خلال الإجابة عن أسئلة حول المكتبة، أو الحصول على الاتجاهات، أو قراءة قصص للأطفال، وتقديم معلومات أخرى في الوقت المناسب.
مكتب استعلامات الزوار
يقع مكتب استعلامات الزوار الرئيسي الخاص بنا، في بهو الطابق الأرضي بالقرب من المدخل الرئيسي.