Getting Help - final

احصل على المساعدة

يمكننا مساعدتك لتحقيق أقصى استفادة من مكتبتنا.

نهدف إلى مساعدة زوارنا وأعضاء المكتبة لتحقيق أقصى استفادة من خدمات المكتبات.

لدينا مجموعة واسعة من الخيارات للمساعدة سواءً عبر الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت، أو من خلال القنوات الرقمية المختلفة.

 

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بمركز المعلومات من السبت إلى الخميس (باستثناء أيام العطل الرسمية) بين 9 صباحًا و9 مساءً على الرقم التالي: 042222025

 

راسلنا

يمكنك إرسال استفسارك عبر البريد الإلكتروني التالي: info@mbrl.ae

 

شاشات المعلومات

تحتوي قاعة الاستقبال الرئيسية في الطابق الأرضي، وجميع المكتبات، على شاشات تعمل باللمس، متاحة في قاعات الاستقبال بكافة الطوابق أو في قاعات المكتبة.

 

التطبيق الذكي

يمنحك تطبيق المكتبة الذكي، إمكانية الوصول إلى كافة المعلومات العامة عن المكتبة عبر أجهزتك المحمولة، ولوحة المعلومات المخصصة للأعضاء، وإجراء تجارب الواقع المعزز (AR) داخل المكتبة.

Google Play 

App Store

 

مكاتب استعلامات بالقاعات

يمكنك أن تطلب من موظفينا، في مكاتب الاستعلامات الموجودة داخل القاعات، المساعدة فيما يتعلق بمجموعات المكتبة.

 

الربوت «بيبر»

تتوفر روبوتات خدمة عملاء «بيبر» لمساعدة الزوار من خلال الإجابة عن أسئلة حول المكتبة، أو الحصول على الاتجاهات، أو قراءة قصص للأطفال، وتقديم معلومات أخرى في الوقت المناسب.

 

مكتب استعلامات الزوار

يقع مكتب استعلامات الزوار الرئيسي الخاص بنا، في بهو الطابق الأرضي بالقرب من المدخل الرئيسي.

Getting Help - final

MbrlSupportAskUs

اسألنا. سنُجيبك قريباً