Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
![أساليب المشاركة الكلية : اجعل كل طالب متعلما نشطا](https://www.mbrl.ae/o/mbrl-theme/images/site-assets/generic/no-book-image.png)
أساليب المشاركة الكلية : اجعل كل طالب متعلما نشطا
by
Himmele, Pérsida مؤلف
, Himmele, William مؤلف
, Himmele, Pérsida. Total participation techniques : making every student an active learner
, مكتب التربية العربي لدول الخليج مترجم
in
التدريس الفعال
/ الإبداع في التعليم
/ طرق التدريس
2012
![Hey, we have placed the reservation for you!](https://www.mbrl.ae/o/mbrl-theme/images/site-assets/illustrations/modal-success.png)
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
![Oops! Something went wrong.](https://www.mbrl.ae/o/mbrl-theme/images/site-assets/illustrations/modal-fail.png)
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
![Oops! Something went wrong.](https://www.mbrl.ae/o/mbrl-theme/images/site-assets/illustrations/modal-fail.png)
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
![أساليب المشاركة الكلية : اجعل كل طالب متعلما نشطا](https://www.mbrl.ae/o/mbrl-theme/images/site-assets/generic/no-book-image.png)
أساليب المشاركة الكلية : اجعل كل طالب متعلما نشطا
by
Himmele, Pérsida مؤلف
, Himmele, William مؤلف
, Himmele, Pérsida. Total participation techniques : making every student an active learner
, مكتب التربية العربي لدول الخليج مترجم
in
التدريس الفعال
/ الإبداع في التعليم
/ طرق التدريس
2012
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
![We have requested the book for you!](https://www.mbrl.ae/o/mbrl-theme/images/site-assets/illustrations/modal-success.png)
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
![Oops! Something went wrong.](https://www.mbrl.ae/o/mbrl-theme/images/site-assets/illustrations/modal-fail.png)
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
![أساليب المشاركة الكلية : اجعل كل طالب متعلما نشطا](https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/18032023/105386/mbc.jpg)
Book
أساليب المشاركة الكلية : اجعل كل طالب متعلما نشطا
2012
Available to read in the library!
Request now
and choose the collection method
Overview
الكتاب موجه للمعلمين، ليمكنهم من استخدام أمثلة صفية حقيقية وأساليب متنوعة تم اختبارها ميدانيا ويمكن تنفيذها في الصفوف الدراسية مستقبلا والكتاب أيضا موجه للمسؤولين الذين يرغبون في تزويد المعلمين بحزمة أدوات لهذه الأساليب وأنموذجا لتحليل الدروس بطريقة يمكن أن تساعد المعلمين في جعل صفوفهم أماكن انهماك وتفاعل، فيصبح محتوى المادة عميقا بالنسبة للطلبة ومتصلا بقوة بحياتهم. ويمكن أن يستخدم الكتاب حتى من قبل أساتذة الجامعات والمطورين المحترفين الذين تعبوا من إلقاء المحاضرات بكل جدية وقوة وحتى مع الطلبة الكبار يمكن لهذه الأساليب أن تعزز تقديم المفاهيم التي تود أن يتعلموها وأن يفهموها ويتصدى هذا الكتاب للإجابة عن سؤالين هما : \"لماذا\" و\"كيف\" نستخدم أساليب المشاركة الكلية. أو لا يعالج ال \"لماذا\" في الفصلين الأول والثاني، لكشف الخسارة الكبيرة في نجاح الطالب نتيجة لعدم المشاركة والتفاعل. ففي الولايات المتحدة الأمريكية، يفشل أكثر من 30 % من الطلبة في التخرج من المدرسة الثانوية. على الرغم من أن البعض يتخرج في ظل ظروف الملل وعدم المشاركة والتفاعل، إلا أنهم يفشلون في إبراز قدراتهم المعرفية وتطوير مهارات التفكير العليا لديهم بمرونة والتي يمكن أن تجعل التعلم عميقـا ودائمـا وذا معنى ونحن نعتقد أن استخدام TPTs يمكن أن يحقق الفرق لهؤلاء الطلبة. أما \"كيف\" فيتناولها الكتاب في الفصل الثالث وتتعلق بالأدوات والتجهيزات، مثل محتويات TPT التي تسمح بإدخال دفعات من أساليب المشاركة الكلية TPTs في صفوفك الدراسية. ثم في الفصول من الرابع إلى السابع نقدم أساليب فعلية لضمان مشاركة الكل وتشمل معظم العروض الأقسام الأربعة التالية : الوصف : يقدم لمحة عامة عن الأسلوب. كيف يعمل هذا الأسلوب : يقدم خطوات محددة التجاوز مستوى لاستخدام هذه الأسلوب. كيف تضمن التفكير في المستويات العليا : يقدم أفكار الفهم السطحي. توقف لتطبق : لحث المعلمون على تبني هذا الأسلوب وإضفاء الطابع الشخصي عليه بحيث يناسب مجالات المحتوى الذي يعلمونه سياقاته. أخيرا، يناقش الفصلان الثامن والتاسع كيف يمكن أن تعمل أساليب المشاركة الكلية باعتبارها تقويمات بنائية (تكوينية) وكيف يمكن أن تبدع صفوفا حافزة تفضي إلى هذه الأساليب.
Publisher
مكتب التربية العربي لدول الخليج
Subject
ISBN
9789960154756
Item info:
3
items available
3
items total in all locations
Call Number | Copies | Material | Location |
---|---|---|---|
LB 1027.23 .H56125 2012 | 3 | BOOK | AUTOSTORE |
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.