نتائج البحث

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
{{itemTitle}}
{{itemTitle}}
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
    منجز
    مرشحات
    إعادة تعيين
  • السلسلة
      السلسلة
      امسح الكل
      السلسلة
  • مستوى القراءة
      مستوى القراءة
      امسح الكل
      مستوى القراءة
  • نوع المحتوى
      نوع المحتوى
      امسح الكل
      نوع المحتوى
  • نوع العنصر
      نوع العنصر
      امسح الكل
      نوع العنصر
  • السنة
      السنة
      امسح الكل
      من:
      -
      إلى:
  • المزيد من المرشحات
      المزيد من المرشحات
      امسح الكل
      المزيد من المرشحات
      لديه النص الكامل
    • الموضوع
    • بلد النشر
    • الناشر
    • المصدر
    • الجمهور المستهدف
    • المُهدي
    • اللغة
    • مكان النشر
    • المؤلفين
    • الموقع
13 نتائج ل "الخضر، علي إبراهيم مؤلف"
صنف حسب:
إدارة الأعمال الدولية
يقدم هذا الكتاب دراسة أكاديمية تتناول مفهوم إدارة الأعمال الدولية وأهميتها حيث يتعمق المؤلف علي ابراهيم الخضر في جوانب عديدة من هذا المجال ويقع الكتاب في عدة فصول تناقش التطورات العالمية وتحديث الفكر الإداري ومفهوم إدارة الأعمال الدولية واستراتيجيات الإنتشار في الأسواق الدولية ومنظمات الأعمال الدولية ونظريات التجارة الخارجية وبيئة الأعمال الدولية الإقتصادية والمالية-السياسية-القانونية-الثقافية والإجتماعية واستراتيجية التخطيط واختيار الدولة المضيفة والتنظيم في شركات الأعمال الدولية والإدارة المالية والأعمال الدولية وإدارة الموارد البشرية على المستوى الدولي ونظم المواصفات القياسية العالمية وفلسفة إدارة الجودة الشاملة والتسويق الدولي والتجارة الإلكترونية.
إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة
يتناول كتاب إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومفهوم وأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتفكير في إنشاءها، ودراسة الجدوى الفنية والاقتصادية لهذه المشروعات، ويتحدث الكتاب أيضا عن إدارة المخاطر والتأمين في المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحليل نقاط القوة والضعف والفرص والمخاطر في المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتحديات التي تواجه المشروعات الصغيرة والمتوسطة وسبل تجاوزها.
إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة
يتناول كتاب إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة مفهوم وأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتفكير في إنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودراسة الجدوى الفنية والاقتصادية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ويتحدث الكتاب أيضا عن إدارة المخاطر والتأمين في المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحليل نقاط القوة والضعف والفرص والمخاطر في المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتحديات التي تواجه المشروعات الصغيرة والمتوسطة وسبل تجاوزها.
إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة
يتناول كتاب إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة مفهوم وأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتفكير في إنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودراسة الجدوى الفنية والاقتصادية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ويتحدث الكتاب أيضا عن إدارة المخاطر والتأمين في المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحليل نقاط القوة والضعف والفرص والمخاطر في المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتحديات التي تواجه المشروعات الصغيرة والمتوسطة وسبل تجاوزها.
الاتصالات التسويقية = Marketing communications
يتحدث كتاب الاتصالات التسويقية الدكتور علي الخضر عن مفهوم عملية الاتصال وعناصر عملية الاتصال وأهداف ووظائف عملية الاتصال ومفهوم الاتصالات التسويقية وأهداف الاتصالات التسويقية وعلاقة الاتصالات التسويقية بعناصر المزيج التسويقي ومراحل تخطيط الاتصالات التسويقية ويتناول أيضا الاتصالات التسويقية المتكاملة وتخطيط الاتصالات التسويقية المتكاملة والبيع الشخصي والترويج ودوره الاتصالي والدعاية والعلاقات العامة وتنشيط المبيعات.
المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات العمل
يتحدث الكتاب عن المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات العمل، تقتضي الضرورة وجود علاقة إيجابية بين أخلاقيات الأعمال وتبني منظمات الأعمال لمسئوليتها الاجتماعية حيال الأطراف المختلفة ويبدو على الصعيد الفردي أن النزوع إلى الجانب الأخلاقي والاهتمام بالسلوكيات الأخلاقية قد سبق كثيرا جانب التفكير بتحمل المسئولية الاجتماعية وفي هذا الإطار فإن المسئولية الاجتماعية تطورت في منظمات الأعمال انطلاقا في بداية الأمر من المصلحة الخاصة لهذه المنظمات، وليس في إطار تفكير مجرد ومباشر لرؤية أخلاقية للأعمال وتطورها.
أساسيات التسويق في المشروعات الصغيرة = Essentials of marketing of small enterprises
يتناول كتاب أساسيات التسويق في المشروعات الصغيرة للدكتور علي الخضر طبيعة السويق ومفهومه وبيئة التسويق وسلوك المستهلك وبحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية والاستخبارات التسويقية ومجالات بحوث التسويق ويتحدث أيضا عن تجزئة السوق وأساليب تجزئة السوق وسياسة الماركة أو العلامة التجارية والتسويق المباشر والقرارات الأساسية عند إعداد الإعلان واستراتيجية الرسائل الإعلانية وساسات التوزيع.
أساسيات التسويق = Essentials of marketing
يحتوي الكتاب على أتنتي عشر ويضم الكتاب الفصل الأول مدخل إلى التسويق، والفصل الثاني بيئة التسويق، والفصل الثالث سلوك المستهلك، والفصل الرابع تجزئة السوق، والفصل الخامس بحوث التسويق، والفصل السادس سياسات المنتج، والفصل السابع سياسات التسعير، والفصل الثامن سيات الترويج، والفصل التاسع سياسات التوزيع، والفصل العاشر التسويق الدولي، والفصل الحادي عشر التسويق الإبداعي والابتكاري، والفصل الثاني عشر المسؤولية الاجتماعية للتسويق وأخلاقياته.