Catalogue Search | MBRL
Search Results Heading
Explore the vast range of titles available.
MBRLSearchResults
-
Reading LevelReading Level
-
Content TypeContent Type
-
Item TypeItem Type
-
Is Full-Text AvailableIs Full-Text Available
-
YearFrom:-To:
-
More FiltersMore FiltersSubjectCountry Of PublicationPublisherSourceTarget AudienceDonorLanguagePlace of PublicationContributorsLocation
Done
Filters
Reset
1
result(s) for
"الديك، وسام مقدم"
Sort by:
قصة 19 براند
نستعرض في هذا الكتاب ببساطة وبإيجاز قصص نشأة أشهر العلامات التجارية في ميادين الحياة المختلفة وذلك في رسالة عملية وواقعية منا إلى صاحب كل مشروع أوحتى فكرة مشروع كي يستقي الخبرة ممن سبقه من عمداء وعالقة عالم المال والأعمال، وقد حاولنا أن نغطي معظم أراسي العلامات التجارية على تنوع استخدامنا لها في حياتنا اليومية. وقد عرجنا على الانعطافات المصيرية التي مرت بها تلك الشركات فساهمت في دعمها وترقيتها إلى مستوى العالمية. كما ذكرنا أيضا أهم الانتكاسات التي مرت بها تلك الشركات وكيف واجهتها ونجحت في الصمود والبقاء والنهوض ثانية. وقد تعمدنا أن نبتدئ كل ذلك بتناول قصة الكاتبة ج. ك. رولنغ، فروايتها العالمية هاري بوتر هي علم في مجال الأدب وصناعة الأفلام من جهة ومن جهة أخرى قصة الكاتبة هي نبض وذلك لإعطاء الأمل والدفع المعنوي لكل من يواجه ظروف غاية في السوء والصعوبة من الناحية الاجتماعية أو العملية، وبنفس الوقت يتحرق شوقا للصعود إلى قمم النجاح والعالمية.