Catalogue Search | MBRL
Search Results Heading
Explore the vast range of titles available.
MBRLSearchResults
-
Reading LevelReading Level
-
Content TypeContent Type
-
Item TypeItem Type
-
Is Full-Text AvailableIs Full-Text Available
-
YearFrom:-To:
-
More FiltersMore FiltersSubjectCountry Of PublicationPublisherSourceTarget AudienceDonorLanguagePlace of PublicationContributorsLocation
Done
Filters
Reset
2
result(s) for
"Rowles, Daniel مؤلف"
Sort by:
التسويق الإلكتروني على الإنترنت والهواتف الذكية والأجهزة المتنقلة
by
Rowles, Daniel مؤلف
,
Rowles, Daniel. Mobile marketing : how mobile technology is revolutionizing marketing, communications and advertising
,
زعرور، فواز مترجم
in
التسويق الإلكتروني
,
الإعلان بالإنترنت
2015
يتناول كتاب (التسويق الإلكتروني على الإنترنت والهواتف الذكية والأجهزة المتنقلة) والذي قام بتأليفه (دانيال رولز) في حوالي (280) صفحة من القطع المتوسط موضوع (التسويق الإلكتروني) مستعرضا التالي : يقدم الهاتف النقال للمسوق تحديات راديكالية جديدة، بحيث أصبح السيد الأول بلا منازع على صعيد حياتنا الإجتماعية. ولكن كيف نقوم بتصميم وتنفيذ إستراتيجية رقمية فاعلة ؟ وما هي الأدوات التي يمكن أن نستخدمها لتقييم وقياس فعالية المستوى ؟ يشرح لنا كتاب التسويق الإلكتروني كيف يمكن لنمط حياتنا المتنقل الجديد أن يسهم في خلق بيئة مربحة للمؤسسات والشركات الراغبة في إعتماد التكنولوجيا الجديدة، وتطوير إستراتيجيات التسويق الإلكتروني القادرة على جذب الزبائن، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وتحسين صورة المؤسسة وزيادة الأرباح.
العلامات التجارية الرقمية : دليل شامل مبسط للاستراتيجية والتكتيك والقياس
by
Rowles, Daniel مؤلف
,
زعرور، فواز مترجم
,
Rowles, Daniel Digital branding : a complete step-by-step guide to strategy, tactics, tools and measurement
in
التسويق الإلكتروني
,
العلامات التجارية تسويق
2015
يقدم هذا الكتاب دليلا عمليا متدرجا حول كيفية بناء العلامات التجارية على شبكة الإنترنت، من خلال تعريفنا بموضوعات وأفكار مهمة مثل تسويق المحتوى، ومواقع التواصل الاجتماعي، والتحديث المثالي للبحث وأسس تحليل الويب. يسهم دانيال رولز في ابتكار إطار متين ومتماسك للتخطيط للعلامات التجارية الرقمية، يشتمل على : دراسات حالة من عالم الواقع. دليل إلى الأدوات والتطبيقات المجانية. والمدفوعة التي يمكن لها أن تساعد في قياس العلامات التجارية الرقمية. أمثلة حول الإرشادات الاجتماعية والعملية. سلسلة أصيلة متدرجة لعلامة تجارية رقمية إلى جانب تقنيات وإرشادات القياس.