Search Results Heading

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
Title added to your shelf!
View what I already have on My Shelf.
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to add the title to your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
    Done
    Filters
    Reset
  • Reading Level
      Reading Level
      Clear All
      Reading Level
  • Content Type
      Content Type
      Clear All
      Content Type
  • Item Type
      Item Type
      Clear All
      Item Type
  • Is Full-Text Available
      Is Full-Text Available
      Clear All
      Is Full-Text Available
  • Year
      Year
      Clear All
      From:
      -
      To:
  • More Filters
      More Filters
      Clear All
      More Filters
      Subject
    • Country Of Publication
    • Publisher
    • Source
    • Target Audience
    • Donor
    • Language
    • Place of Publication
    • Contributors
    • Location
2 result(s) for "Rowles, Daniel مؤلف"
Sort by:
التسويق الإلكتروني على الإنترنت والهواتف الذكية والأجهزة المتنقلة
يتناول كتاب (التسويق الإلكتروني على الإنترنت والهواتف الذكية والأجهزة المتنقلة) والذي قام بتأليفه (دانيال رولز) في حوالي (280) صفحة من القطع المتوسط موضوع (التسويق الإلكتروني) مستعرضا التالي : يقدم الهاتف النقال للمسوق تحديات راديكالية جديدة، بحيث أصبح السيد الأول بلا منازع على صعيد حياتنا الإجتماعية. ولكن كيف نقوم بتصميم وتنفيذ إستراتيجية رقمية فاعلة ؟ وما هي الأدوات التي يمكن أن نستخدمها لتقييم وقياس فعالية المستوى ؟ يشرح لنا كتاب التسويق الإلكتروني كيف يمكن لنمط حياتنا المتنقل الجديد أن يسهم في خلق بيئة مربحة للمؤسسات والشركات الراغبة في إعتماد التكنولوجيا الجديدة، وتطوير إستراتيجيات التسويق الإلكتروني القادرة على جذب الزبائن، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وتحسين صورة المؤسسة وزيادة الأرباح.
العلامات التجارية الرقمية : دليل شامل مبسط للاستراتيجية والتكتيك والقياس
يقدم هذا الكتاب دليلا عمليا متدرجا حول كيفية بناء العلامات التجارية على شبكة الإنترنت، من خلال تعريفنا بموضوعات وأفكار مهمة مثل تسويق المحتوى، ومواقع التواصل الاجتماعي، والتحديث المثالي للبحث وأسس تحليل الويب. يسهم دانيال رولز في ابتكار إطار متين ومتماسك للتخطيط للعلامات التجارية الرقمية، يشتمل على : دراسات حالة من عالم الواقع. دليل إلى الأدوات والتطبيقات المجانية. والمدفوعة التي يمكن لها أن تساعد في قياس العلامات التجارية الرقمية. أمثلة حول الإرشادات الاجتماعية والعملية. سلسلة أصيلة متدرجة لعلامة تجارية رقمية إلى جانب تقنيات وإرشادات القياس.