Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
رقمنة مدارس التعليم الثانوي العام لمواجهة أزمة كورونا وما بعدها
by
مطر، محمد إبراهيم
, مجاهد، محمد إبراهيم عطوة
, عبدالمنعم، عبير عبدالمنعم علي
in
التعليم الثانوي
/ التعليم عن بعد
/ جائحة كورونا "كوفيد-19"
/ مواجهة الأزمات
2024
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
رقمنة مدارس التعليم الثانوي العام لمواجهة أزمة كورونا وما بعدها
by
مطر، محمد إبراهيم
, مجاهد، محمد إبراهيم عطوة
, عبدالمنعم، عبير عبدالمنعم علي
in
التعليم الثانوي
/ التعليم عن بعد
/ جائحة كورونا "كوفيد-19"
/ مواجهة الأزمات
2024
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
رقمنة مدارس التعليم الثانوي العام لمواجهة أزمة كورونا وما بعدها
Journal Article
رقمنة مدارس التعليم الثانوي العام لمواجهة أزمة كورونا وما بعدها
2024
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
هدف البحث رصد الصعوبات التي تواجه رقمنة مدارس التعليم الثانوي العام في ظل أزمة كورونا وما بعدها وكيفية مواجهتها، واستخدم البحث المنهج الوصفي، وتم تطبيق الاستبانة على عينة من معلمي ومديري مدارس التعليم الثانوي العام بمحافظة الدقهلية، والبالغ عددهم (620) معلما ومديرا،، وانتهى البحث إلى عدة مقترحات لمواجهة الصعوبات التي تحول دون رقمنة مدارس التعليم الثانوي العام في ظل أزمة كورونا وما بعدها، منها: العناصر البشرية المتخصصة والمدربة والقادرة على التعامل مع التقنيات والأجهزة للمساعدة في تطبيق الرقمنة في مدارس التعليم الثانوي العام، ودعم وتشجيع المعلمين ماديا ومعنويا لاستخدام التكنولوجيا الحديثة في بيئة التعلم، وعقد دورات تدريبية لتوعية المعلمين بأهمية الرقمنة في التعليم، وعقد ندوات للطلاب لدعم الشعور بالحاجة للرقمنة وتشجيعهم على استخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم، وتوفير قاعات دراسية مجهزة رقميا لدعم بيئة التعلم، وتوظيف الذكاء الاصطناعي في الفصول الدراسية والبيئة التعليمية، وتوفير المادة التعليمية الإلكترونية بكافة أشكال الوسائط التعليمية مقروءة ومسموعة ومسجلة فيديو، وتوفير برامج التدريب عن بعد والتعليم المتزامن وغير المتزامن، وتوفير البنية التحتية اللازمة للرقمنة، وزيادة الميزانية المخصصة للتدريب على تطبيق الرقمنة، وتوفير الصيانة الدورية للأجهزة والتقنيات المستخدمة في الرقمنة.
Publisher
جامعة المنصورة - مركز تطوير الأداء الجامعي
Subject
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.