نتائج البحث

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
{{itemTitle}}
{{itemTitle}}
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
    منجز
    مرشحات
    إعادة تعيين
  • السلسلة
      السلسلة
      امسح الكل
      السلسلة
  • مستوى القراءة
      مستوى القراءة
      امسح الكل
      مستوى القراءة
  • نوع المحتوى
      نوع المحتوى
      امسح الكل
      نوع المحتوى
  • نوع العنصر
      نوع العنصر
      امسح الكل
      نوع العنصر
  • السنة
      السنة
      امسح الكل
      من:
      -
      إلى:
  • المزيد من المرشحات
      المزيد من المرشحات
      امسح الكل
      المزيد من المرشحات
      لديه النص الكامل
    • الموضوع
    • بلد النشر
    • الناشر
    • المصدر
    • الجمهور المستهدف
    • المُهدي
    • اللغة
    • مكان النشر
    • المؤلفين
    • الموقع
230 نتائج ل "كافي، مصطفى يوسف مؤلف"
صنف حسب:
الاقتصاد الأخضر من منظور التنمية المستدامة = The green economy
يتناول كتاب (الاقتصاد الأخضر من منظور التنمية المستدامة) والذي قام بتأليفه (مصطفى يوسف كافي) في حوالي (297) صفحة من القطع المتوسط موضوع (البيئة) مستعرضا المحتويات التالية : الفصل الأول : ماهية البيئة والكفاءة البيئية وتقييم الأثر البيئي، الفصل الثاني : التنمية المستدامة، الفصل الثالث : ماهية الاقتصاد الأخضر، الفصل الرابع : الاقتصاد الأخضر والحسابات القومية، الفصل الخامس : التشغيل الأخضر (الوظائف الخضراء)
دبلوماسية العلاقات العامة وقواعد البروتوكول
يتناول كتاب (دبلوماسية العلاقات العامة وقواعد البروتوكول) والذي قام بتأليفه (يوسف كافي) في حوالي (170) صفحة من القطع المتوسط موضوع (العلاقات العامة) مستعرضا المحتويات التالية : الفصل الأول : مفهوم العلاقات العامة، الفصل الثاني : صفات أخصائي العلاقات العامة (التسميات والمسؤوليات الوظيفية)، الفصل الثالث : دراسة جماهير العلاقات العامة، الفصل الرابع : دور العلاقات العامة في تكوين الرأي العام.
التنمية والتسويق السياحي
باب التسويق السياحي أحد الموارد الهامة للدول خاصة في ظل التنافس العالمي حاليا، ويعود السبب الأكبر هو جذب السياح من خلال الوفود السياحية التي تجوب البلدان المختلفة والشركات السياحية للترويج للنشاط السياحي لبلادها عبر آليات ووسائل مختلفة، وإدراك أهمية هذا القطاع في تنشيط السياحي لبلادها عبر آليات ووسائل مختلفة، وإدراك أهمية هذا القطاع في تنشيط قطاعات الاقتصاد الوطني المختلفة.
الاتصال والعلاقات العامة في المؤسسة السياحية وتطبيقاتها
يتوجه هذا الكتاب إلى جميع المهتمين بالشأن الاتصال والعلاقات عامة والسياحية خاصة عاملين في هذا الحقل أم يتوخون التحصيل الأكاديمي أم الباحثين والمهتمين كما يتميز هذا بثلاث صفات : جديد في أسلوبه، حديث في موضوعاته، دليل عمل لكل الناس ؛ ويقدم هذا الكتاب المحاور الآتية : مكانة الاتصال في الترقية السياحية، العلاقات العامة وتطبيقاتها في المؤسسة السياحية، بحوث قياس الرأي العام في العلاقات العامة، أخلاقيات العلاقات العامة في المؤسسة السياحية، العلاقات العامة في الأزمات السياحية.