Catalogue Search | MBRL
نتائج البحث
MBRLSearchResults
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
-
السلسلةالسلسلة
-
مستوى القراءةمستوى القراءة
-
نوع المحتوىنوع المحتوى
-
نوع العنصرنوع العنصر
-
السنةمن:-إلى:
-
المزيد من المرشحاتالمزيد من المرشحاتلديه النص الكاملالموضوعبلد النشرالناشرالمصدرالجمهور المستهدفالمُهدياللغةمكان النشرالمؤلفينالموقع
منجز
مرشحات
إعادة تعيين
230
نتائج ل
"كافي، مصطفى يوسف مؤلف"
صنف حسب:
الاقتصاد الأخضر من منظور التنمية المستدامة = The green economy
بواسطة
كافي، مصطفى يوسف مؤلف
,
كافي، يوسف مؤلف
في
التنمية المستدامة جوانب بيئية
,
التنمية الاقتصادية جوانب بيئية
2021
يتناول كتاب (الاقتصاد الأخضر من منظور التنمية المستدامة) والذي قام بتأليفه (مصطفى يوسف كافي) في حوالي (297) صفحة من القطع المتوسط موضوع (البيئة) مستعرضا المحتويات التالية : الفصل الأول : ماهية البيئة والكفاءة البيئية وتقييم الأثر البيئي، الفصل الثاني : التنمية المستدامة، الفصل الثالث : ماهية الاقتصاد الأخضر، الفصل الرابع : الاقتصاد الأخضر والحسابات القومية، الفصل الخامس : التشغيل الأخضر (الوظائف الخضراء)
دبلوماسية العلاقات العامة وقواعد البروتوكول
بواسطة
كافي، مصطفى يوسف مؤلف
,
كافي، يوسف مؤلف
في
العلاقات العامة
,
العلاقات العامة جوانب اجتماعية
,
العلاقات العامة جوانب سلوكية وأخلاقية
2021
يتناول كتاب (دبلوماسية العلاقات العامة وقواعد البروتوكول) والذي قام بتأليفه (يوسف كافي) في حوالي (170) صفحة من القطع المتوسط موضوع (العلاقات العامة) مستعرضا المحتويات التالية : الفصل الأول : مفهوم العلاقات العامة، الفصل الثاني : صفات أخصائي العلاقات العامة (التسميات والمسؤوليات الوظيفية)، الفصل الثالث : دراسة جماهير العلاقات العامة، الفصل الرابع : دور العلاقات العامة في تكوين الرأي العام.
التنمية والتسويق السياحي
2017
باب التسويق السياحي أحد الموارد الهامة للدول خاصة في ظل التنافس العالمي حاليا، ويعود السبب الأكبر هو جذب السياح من خلال الوفود السياحية التي تجوب البلدان المختلفة والشركات السياحية للترويج للنشاط السياحي لبلادها عبر آليات ووسائل مختلفة، وإدراك أهمية هذا القطاع في تنشيط السياحي لبلادها عبر آليات ووسائل مختلفة، وإدراك أهمية هذا القطاع في تنشيط قطاعات الاقتصاد الوطني المختلفة.
الاتصال والعلاقات العامة في المؤسسة السياحية وتطبيقاتها
2017
يتوجه هذا الكتاب إلى جميع المهتمين بالشأن الاتصال والعلاقات عامة والسياحية خاصة عاملين في هذا الحقل أم يتوخون التحصيل الأكاديمي أم الباحثين والمهتمين كما يتميز هذا بثلاث صفات : جديد في أسلوبه، حديث في موضوعاته، دليل عمل لكل الناس ؛ ويقدم هذا الكتاب المحاور الآتية : مكانة الاتصال في الترقية السياحية، العلاقات العامة وتطبيقاتها في المؤسسة السياحية، بحوث قياس الرأي العام في العلاقات العامة، أخلاقيات العلاقات العامة في المؤسسة السياحية، العلاقات العامة في الأزمات السياحية.