MbrlCatalogueTitleDetail

هل ترغب في حجز الكتاب؟
قنوات التوزيع : فهمها وإدارتها في السوق
قنوات التوزيع : فهمها وإدارتها في السوق
لقد وضعنا الحجز لك!
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
عفوًا! هناك خطأ ما.
عفوًا! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من وضع الحجز. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
قنوات التوزيع : فهمها وإدارتها في السوق
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
قنوات التوزيع : فهمها وإدارتها في السوق
قنوات التوزيع : فهمها وإدارتها في السوق

يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
كيف تريد الحصول عليه؟
لقد طلبنا الكتاب لك! عذرا ، تسليم الروبوت غير متوفر في الوقت الحالي
لقد طلبنا الكتاب لك!
لقد طلبنا الكتاب لك!
تم معالجة طلبك بنجاح وستتم معالجته خلال ساعات عمل المكتبة. يرجى التحقق من حالة طلبك في طلباتي.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من تقديم طلبك. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
قنوات التوزيع : فهمها وإدارتها في السوق
قنوات التوزيع : فهمها وإدارتها في السوق
Book

قنوات التوزيع : فهمها وإدارتها في السوق

2010
اطلب الآن واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
يتحدث هذا الكتاب عن قنوات التوزيع فهمها وإدارتها في السوق حيث إذا وضعنا في اعتبارنا البعدين الإستراتيجي والتكتيكي لمفهوم القناة في علم الاقتصاد فإن هذا الكتاب يمثل ضالة القراء المنشودة إلى المعرفة التي يحتاجون إليها إذا كانوا يرغبون في تحسين أنماط التوزيع المتبعة في شركاتهم أو مؤسساتهم التجارية سواء أكانوا في موقع المسؤولية عن قنوات التوزيع أم كانوا أحد الأطراف المشاركة فيها وتنبع أهمية بل ضرورة قراءة هذا الكتاب لكل شخص له صلة بمفهوم قنوات التوزيع من شموله وتغطيته لكل جوانب العملية التجارية بدءا من دخول الأسواق ومرورا بتقديم الخدمات للعملاء وضبط العلامات التجارية ووصولا إلى إحداث الاختلاف عن الآخرين وتحسين نمط التوزيع المتبع في الشركات.
الناشر
مجموعة النيل العربية ؛ مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم
ISBN
9789773771101
نسخة متاحة:
2 العناصر المتاحة
2 مجموع العناصر في جميع المواقع
المقتنيات:
اتصل بالرقم نسخ مواد موقع
HF 5415.129 .D46125 2010 1 BOOK EMIRATES
1 BOOK AUTOSTORE