تفاصيل الأصول
MbrlCatalogueTitleDetail
هل ترغب في حجز الكتاب؟
مفاهيم تربوية : المدرسة والمجتمع-رؤية معاصرة
بواسطة
الطعاني، حسن أحمد مؤلف
في
المدرسة والمجتمع
/ التعليم
/ التربية
2013
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
مفاهيم تربوية : المدرسة والمجتمع-رؤية معاصرة
بواسطة
الطعاني، حسن أحمد مؤلف
في
المدرسة والمجتمع
/ التعليم
/ التربية
2013
يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
Book
مفاهيم تربوية : المدرسة والمجتمع-رؤية معاصرة
2013
متوفر في المكتبة
اطلب الآن
واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
ويستعرض هذا الكتاب الإشراف التربوي حيث يتم تقسيمه إلى (11 (فصلا يتعلق الفصل الأول بمفاهيم وأهداف الإشراف التربوي، ويعالج الفصل الثاني مراحل تطور الإشراف التربوي وأنواع الإشراف التربوي. أما الفصل الثالث : فيدور حول المهارات اللازم توافرها بالمشرق التربوي ومصادر السلوك المشرف التربوي. وأما الفصل الرابع : فيتعلق بأنواع الإشراف التربوي وبأساليب الإشراف التربوي. والفصل الخامس : يتضمن الأساليب الإجرائية للإشراف التربوية التي يمارسها المشرفون التربويون في الأردن. وأما الفصل : فيحتوي على دور مدير المدرسة كمشرف تربوي مقيم. والفصل السابع : يحتوي على دور المعلم كمشرف على تخصصه. والفصل الثامن : يتضمن تقويم العملية الإشرافية التربوية. والفصل التاسع : يحتوي على طرق إختيار المشرفين التربويين وتدريبهم. أما الفصل العاشر : فيحتوي على خطة مقترحة لقسم الإشراف التربوي. أما الفصل الحادي عشر فيتضمن المشكلات التي يعاني منها جهاز الإشراف التربوي ومقترحات لتحسين الإشراف التربوي.
الناشر
دار الشروق للنشر والتوزيع
موضوع
ISBN
9789957005139, 9957005138
نسخة متاحة:
2
العناصر المتاحة
2
مجموع العناصر في جميع المواقع
اتصل بالرقم | نسخ | مواد | موقع |
---|---|---|---|
LC 191 .T33 2013 | 2 | BOOK | AUTOSTORE |
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.