MbrlCatalogueTitleDetail

هل ترغب في حجز الكتاب؟
IBM's Think strategy - melding strategy and branding
IBM's Think strategy - melding strategy and branding
لقد وضعنا الحجز لك!
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
عفوًا! هناك خطأ ما.
عفوًا! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من وضع الحجز. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
IBM's Think strategy - melding strategy and branding
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
IBM's Think strategy - melding strategy and branding
IBM's Think strategy - melding strategy and branding

يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
كيف تريد الحصول عليه؟
لقد طلبنا الكتاب لك! عذرا ، تسليم الروبوت غير متوفر في الوقت الحالي
لقد طلبنا الكتاب لك!
لقد طلبنا الكتاب لك!
تم معالجة طلبك بنجاح وستتم معالجته خلال ساعات عمل المكتبة. يرجى التحقق من حالة طلبك في طلباتي.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من تقديم طلبك. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
IBM's Think strategy - melding strategy and branding
IBM's Think strategy - melding strategy and branding
Journal Article

IBM's Think strategy - melding strategy and branding

2004
اطلب الآن واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
When operations are consolidated to simplify product lines and to gain efficiencies in practices and marketing, can the brand identities also be consolidated? This was the question that IBM PC Division marketers faced. This article explores their approach to answering it. Key factors addressed by the team tasked with this project, included: value is moving beyond just providing products to providing value that improves the customer's business; branding and business strategy are inextricably linked; and look for opportunity out of adversity. This was the chance to meld several disparate brands into a family. Strategically this reenergized IBM in the personal computer space and enabled them to send a new message to the marketplace. Tactically this improved marketing communications efficiency because the investment supported a single message and family of offerings.
الناشر
Emerald Group Publishing Limited,Emerald Group Publishing, Ltd