تفاصيل الأصول
MbrlCatalogueTitleDetail
هل ترغب في حجز الكتاب؟
فعالية برنامج قائم على المعايير الدولية للانقرائية الإلكترونية في علاج مظاهر التأخر القرائي لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدولة الكويت
بواسطة
الحداد، عبير عباس يوسف
في
اضطرابات القراءة
/ الكويت
/ المهارات القرائية
/ صعوبات التعلم
/ طلبة المرحلة الابتدائية
2019
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
فعالية برنامج قائم على المعايير الدولية للانقرائية الإلكترونية في علاج مظاهر التأخر القرائي لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدولة الكويت
بواسطة
الحداد، عبير عباس يوسف
في
اضطرابات القراءة
/ الكويت
/ المهارات القرائية
/ صعوبات التعلم
/ طلبة المرحلة الابتدائية
2019
يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
فعالية برنامج قائم على المعايير الدولية للانقرائية الإلكترونية في علاج مظاهر التأخر القرائي لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدولة الكويت
Journal Article
فعالية برنامج قائم على المعايير الدولية للانقرائية الإلكترونية في علاج مظاهر التأخر القرائي لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدولة الكويت
2019
اطلب الآن
واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
هدف هذا البحث إلى قياس فعالية برنامج قائم على المعايير الدولية للانقرائية الإلكترونية في علاج مظاهر التأخر القرائي لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدولة الكويت، وتمثلت عينة البحث في اختيار عدد (40) تلميذاً من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي، تم تقسيمهم إلى مجموعة تجريبية، وأخرى ضابطة، وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي، والتجريبي؛ للتحقق من فاعلية البرنامج، كما استخدمت بطاقة ملاحظة مهارات القراءة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدولة الكويت. وتوصل البحث إلى مجموعة من النتائج، من أهمها: وجود فرق ذي دلالة إحصائية عند مستوى (0.01) بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعتين الضابطة والتجريبية في التطبيق البعدي لبطاقة ملاحظة مهارات القراءة لصالح متوسط درجات تلاميذ المجموعة التجريبية، ووجود فرق ذي دلالة إحصائية عند مستوى (0.01) بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية في التطبيقين القبلي والبعدي لبطاقة ملاحظة مهارات القراءة لصالح متوسط درجات التلاميذ في التطبيق البعدي.
الناشر
جامعة البحرين - مركز النشر العلمي
MBRLCatalogueRelatedBooks
الأصناف المتعلقة
الأصناف المتعلقة
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.