MbrlCatalogueTitleDetail

هل ترغب في حجز الكتاب؟
الفهم القرائي للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين في مدارس التعليم العام وأقرانهم بمدارس التربية الفكرية
الفهم القرائي للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين في مدارس التعليم العام وأقرانهم بمدارس التربية الفكرية
لقد وضعنا الحجز لك!
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
عفوًا! هناك خطأ ما.
عفوًا! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من وضع الحجز. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
الفهم القرائي للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين في مدارس التعليم العام وأقرانهم بمدارس التربية الفكرية
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
الفهم القرائي للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين في مدارس التعليم العام وأقرانهم بمدارس التربية الفكرية
الفهم القرائي للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين في مدارس التعليم العام وأقرانهم بمدارس التربية الفكرية

يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
كيف تريد الحصول عليه؟
لقد طلبنا الكتاب لك! عذرا ، تسليم الروبوت غير متوفر في الوقت الحالي
لقد طلبنا الكتاب لك!
لقد طلبنا الكتاب لك!
تم معالجة طلبك بنجاح وستتم معالجته خلال ساعات عمل المكتبة. يرجى التحقق من حالة طلبك في طلباتي.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من تقديم طلبك. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
الفهم القرائي للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين في مدارس التعليم العام وأقرانهم بمدارس التربية الفكرية
الفهم القرائي للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين في مدارس التعليم العام وأقرانهم بمدارس التربية الفكرية
Journal Article

الفهم القرائي للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين في مدارس التعليم العام وأقرانهم بمدارس التربية الفكرية

2021
اطلب الآن واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
هدف هذا البحث إلى قياس الفهم القرائي لدي تلاميذ الصف الثاني المدمجين من ذوي الإعاقة الفكرية بمدارس التعليم العام مقارنة بأقرانهم بمدارس التربية الفكرية. وقد استخدم فيه المنهج الوصفي الارتباطي المقارن، حيث طبق مقياس الفهم القرائي على عينة من التلاميذ بلغت 40 تلميذا وتلميذة بواقع مجموعتين إحداهما من المدمجين والأخرى أقرانهم بمدارس التربية الفكرية. وقد أسفرت النتائج عن تفوق التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين بمدارس التعليم العام على أقرانهم من التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية بمدارس التربية الفكرية وعدم وجود فروق دالة بين الجنسين.
الناشر
جامعة الزقازيق - كلية علوم الإعاقة والتأهيل