تفاصيل الأصول
MbrlCatalogueTitleDetail
هل ترغب في حجز الكتاب؟
تحليل بعدي لنتائج البحوث العربية في مجال التعلم المدمج والإفادة منها في وضع خريطة للبحوث المستقبلية
بواسطة
زغلول، إيمان حسن حسن
, حسين، ياسمين محمد حسن
, نور الدين، شيماء أسامة محمد
في
البحوث المستقبلية
/ التعلم المدمج
/ التعليم الإلكتروني
/ المقررات الدراسية
/ ذوي الاحتياجات الخاصة
2022
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
تحليل بعدي لنتائج البحوث العربية في مجال التعلم المدمج والإفادة منها في وضع خريطة للبحوث المستقبلية
بواسطة
زغلول، إيمان حسن حسن
, حسين، ياسمين محمد حسن
, نور الدين، شيماء أسامة محمد
في
البحوث المستقبلية
/ التعلم المدمج
/ التعليم الإلكتروني
/ المقررات الدراسية
/ ذوي الاحتياجات الخاصة
2022
يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
تحليل بعدي لنتائج البحوث العربية في مجال التعلم المدمج والإفادة منها في وضع خريطة للبحوث المستقبلية
Journal Article
تحليل بعدي لنتائج البحوث العربية في مجال التعلم المدمج والإفادة منها في وضع خريطة للبحوث المستقبلية
2022
الطلب من المخزن الآلي
واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
هدفت الدراسة الحالية إلى إجراء تحليل بعدي لبحوث التعلم المدمج للاستفادة منها في وضع خريطة بحثية للبحوث المستقبلية وذلك من خلال تجميع عدد (316) دراسة للتعلم المدمج ثم فحص تلك الدراسات واستبعاد الدراسات التي لم تتوافر بها بيانات كافية لحساب حجم الأثر وأيضا الدراسات الوصفية وتم التوصل لعدد (255) دراسة صالحة لإجراء التحليل البعدي لها وقد أظهرت النتائج التالي: * قوة فعالية استخدام التعلم المدمج في التعليم في المتغيرات التابعة التي رصدت في البحوث وفقا للمتغيرات ات التصنيفية (المراحل الدراسية - نمط الاستخدام التعلم المدمج- المقررات الدراسية- طبيعة العينة للطلاب العاديين) * عدم وجود دراسات كافية يمكن من خلالها تعميم النتائج لذوي الاحتياجات الخاصة للمعاقين حركيا. * غياب وجود الأثر لاستخدام التعلم المدمج في المقررات التالية (اللغات الأخرى- الدراسات الاجتماعية لعدم وجود دراسات أو بحوث تناولت تلك المقررات. * قوة الأثر الفعال لاستخدام التعلم المدمج في مرحلة الروضة على الرغم من قلة عدد الدراسات في تلك المرحلة فهم خمس دراسات وبحوث فقط. * الاهتمام بالمرحلة الجامعية وزيادة استخدام نمط التعلم المدمج في كلاً من المقررات التالية (تكنولوجيا تعليم- تربية رياضية- مقررات أخرى \"مهارات حياتية- تصميم مواقع- مهارات تصوير- تصميم برمج الوسائط - الحاسب الآلي
الناشر
جامعة حلوان - كلية التربية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.