تفاصيل الأصول
MbrlCatalogueTitleDetail
هل ترغب في حجز الكتاب؟
كفاءة استراتيجيات ما وراء المعرفة في ضوء التحليل البعدي لنتائج الدراسات المنشورة في بعض الدوريات العربية خلال الفترة من 2000 إلى 2017
بواسطة
مهدي، رشا أحمد
في
البحوث العلمية
/ الترجمة
/ الدوريات العربية
/ الرعاية الإجتماعية
/ الصحة النفسية
/ اللغات الأجنبية
/ علم النفس التربوي
/ مستخلصات الأبحاث
2019
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
كفاءة استراتيجيات ما وراء المعرفة في ضوء التحليل البعدي لنتائج الدراسات المنشورة في بعض الدوريات العربية خلال الفترة من 2000 إلى 2017
بواسطة
مهدي، رشا أحمد
في
البحوث العلمية
/ الترجمة
/ الدوريات العربية
/ الرعاية الإجتماعية
/ الصحة النفسية
/ اللغات الأجنبية
/ علم النفس التربوي
/ مستخلصات الأبحاث
2019
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
كفاءة استراتيجيات ما وراء المعرفة في ضوء التحليل البعدي لنتائج الدراسات المنشورة في بعض الدوريات العربية خلال الفترة من 2000 إلى 2017
بواسطة
مهدي، رشا أحمد
في
البحوث العلمية
/ الترجمة
/ الدوريات العربية
/ الرعاية الإجتماعية
/ الصحة النفسية
/ اللغات الأجنبية
/ علم النفس التربوي
/ مستخلصات الأبحاث
2019
يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
كفاءة استراتيجيات ما وراء المعرفة في ضوء التحليل البعدي لنتائج الدراسات المنشورة في بعض الدوريات العربية خلال الفترة من 2000 إلى 2017
Journal Article
كفاءة استراتيجيات ما وراء المعرفة في ضوء التحليل البعدي لنتائج الدراسات المنشورة في بعض الدوريات العربية خلال الفترة من 2000 إلى 2017
2019
الطلب من المخزن الآلي
واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
هدف البحث الحالي إلى التعرف على أهم مؤشرات التحليل البعدي لنتائج بعض دراسات تنمية استراتيجيات ما وراء المعرفة المنشورة خلال الفترة 2017- 2000م في بعض الدوريات المصرية والعربية؛ لتوضيح مدى كفاءة هذه الاستراتيجيات في ضوء المتغيرات التابعة: (التحصيل، مهارات التفكير الناقد، الاتجاه نحو المادة)، ووفقا للمتغيرات التصنيفية: المرحلة الدراسية (الابتدائية، والإعدادية، والثانوية، والجامعية)، وحجم العينة (صغيرة -متوسطة)، وبمراجعة الأدبيات السابقة تم الإبقاء على (39) دراسة واستبعاد الدراسات المخالفة للشروط وأظهرت النتائج ما يلي: - تمتع استراتيجيات ما وراء المعرفة بكفاءة عالية بصفة عامة وارتفاع متوسط حجم الأثر الكلي للدراسات. - ارتفاع متوسط حجم الأثر لمتغير التحصيل، والتفكير الناقد، والاتجاه نحو المادة في الدراسات موضع التحليل، حيث بلغت قيمة التغير في حجم المساحة (0.49) وهي أعلى من (0. 25). - ارتفاع متوسط حجم الأثر لاستراتيجيات ما وراء المعرفة للمرحلة الثانوية تليها المرحلة الابتدائية ثم الإعدادية وأخيرا الجامعية. - ارتفاع متوسط حجم الأثر لاستراتيجيات ما وراء المعرفة التي طبقت على عينة متوسطة
الناشر
جامعة أسيوط - كلية التربية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.