تفاصيل الأصول
MbrlCatalogueTitleDetail
هل ترغب في حجز الكتاب؟
الكفايات المهنية اللازمة لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين: دراسة ميدانية بمحلية بارا - ولاية شمال كردفان
بواسطة
حسن، الشفاء عبدالقادر
, أحمد، الشاذلي عبدالهادي محمود
في
السودان
/ الكفايات المهنية
/ المرحلة الثانوية
/ المعلمين
/ تدريس اللغة العربية
/ محلية بارا
/ معلم اللغة العربية
/ ولاية شمال كردفان
2018
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
الكفايات المهنية اللازمة لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين: دراسة ميدانية بمحلية بارا - ولاية شمال كردفان
بواسطة
حسن، الشفاء عبدالقادر
, أحمد، الشاذلي عبدالهادي محمود
في
السودان
/ الكفايات المهنية
/ المرحلة الثانوية
/ المعلمين
/ تدريس اللغة العربية
/ محلية بارا
/ معلم اللغة العربية
/ ولاية شمال كردفان
2018
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
الكفايات المهنية اللازمة لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين: دراسة ميدانية بمحلية بارا - ولاية شمال كردفان
بواسطة
حسن، الشفاء عبدالقادر
, أحمد، الشاذلي عبدالهادي محمود
في
السودان
/ الكفايات المهنية
/ المرحلة الثانوية
/ المعلمين
/ تدريس اللغة العربية
/ محلية بارا
/ معلم اللغة العربية
/ ولاية شمال كردفان
2018
يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
الكفايات المهنية اللازمة لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين: دراسة ميدانية بمحلية بارا - ولاية شمال كردفان
Journal Article
الكفايات المهنية اللازمة لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين: دراسة ميدانية بمحلية بارا - ولاية شمال كردفان
2018
الطلب من المخزن الآلي
واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
هدفت الدراسة إلى التعرف على الكفايات المهنية اللازمة لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الثانوية بمحلية بارا ولاية شمال كردفان من وجهة نظر المعلمين. اتبع الباحثان المنهج الوصفي لتحقيق هدف الدراسة، وتكون مجتمع الدراسة من معلمي ومعلمات اللغة العربية بالمرحلة الثانوية بمحلية بارا -ولاية شمال كردفان والبالغ عددهم (173) معلم ومعلمة. طبق الباحثان الدراسة على عينة عشوائية تكونت من (54) معلما ومعلمة بنسبة (31.2%) من المجتمع الأصل. تمثلت أداة الدراسة في استبانة موجهة لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الثانوية وتمت معالجة البيانات عبر إحصاء وصفي ولاباراتري عن طريق استخدام برامج (SPSS) وتوصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها: أكدت الدراسة الميدانية أن معلم اللغة العربية بالمرحلة الثانوية يحتاج بدرجة كبيرة للكفايات المهنية اللازمة لتدريس اللغة العربية، كما أكدت الدراسة أن معلم اللغة العربية يحتاج بدرجة كبيرة لكفايات التخطيط.
الناشر
جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا - عمادة البحث العلمى
MBRLCatalogueRelatedBooks
الأصناف المتعلقة
الأصناف المتعلقة
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.