Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
كيف ننشئ جيلا يقرأ : أساليب يمكن للأهل والمدرسين اتباعها
by
Willingham, Daniel T. مؤلف
, Willingham, Daniel T. Raising kids who read : what parents and teachers can do
, عز الدين، مهى مترجم
, الدار العربية للعلوم (بيروت). مركز التعريب والبرمجة مراجع
in
القراءة دراسة وتعليم (طفولة مبكرة)
/ تعليم الأطفال
2016
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
كيف ننشئ جيلا يقرأ : أساليب يمكن للأهل والمدرسين اتباعها
by
Willingham, Daniel T. مؤلف
, Willingham, Daniel T. Raising kids who read : what parents and teachers can do
, عز الدين، مهى مترجم
, الدار العربية للعلوم (بيروت). مركز التعريب والبرمجة مراجع
in
القراءة دراسة وتعليم (طفولة مبكرة)
/ تعليم الأطفال
2016
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
كيف ننشئ جيلا يقرأ : أساليب يمكن للأهل والمدرسين اتباعها
by
Willingham, Daniel T. مؤلف
, Willingham, Daniel T. Raising kids who read : what parents and teachers can do
, عز الدين، مهى مترجم
, الدار العربية للعلوم (بيروت). مركز التعريب والبرمجة مراجع
in
القراءة دراسة وتعليم (طفولة مبكرة)
/ تعليم الأطفال
2016
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
Book
كيف ننشئ جيلا يقرأ : أساليب يمكن للأهل والمدرسين اتباعها
2016
Available to read in the library!
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
يرتكز موضوع الكتاب على الآلية العقلية التي تدعم القراءة، ويقدم مقترحا نظريا وتطبيقيا حول جعل الأولاد يقبلون على القراءة ويقومون بها كفعل محبب إليهم، وهو الهدف الذي ألف لأجله مؤلف هذا الكتاب من خلال مسح أجراه المؤلف على ثلاثمئة شخص أميركي بالغ لمعرفة الوقت الفعلي للدقائق التي يمضيها المراهقون في ممارسة عدد من النشاطات من بينها القراءة، كان الوقت المخصص 75 دقيقة والفعلي هو 6 دقائق فقط. لذلك يمكننا إدراج هذا الكتاب تحت خانة \"ابدأ الآن\" وهو يبين للأهل استراتيجيات كثيرة ويركز على ارتباط الميل إلى القراءة بالمدرسة، بالإضافة إلى أمور مفيدة كثيرة، ويتألف الكتاب من عشرة فصول الأول فيه يحيط الكتاب بشيء من علم القراءة، ويطرح عددا من الأسئلة مثل كيف يتعلم الأطفال فك الرموز ؟ وما الآلية التي يتمكنون من خلالها من فهم ما يقرؤونه أو عدم فهمه ؟ إلى أخره أما بقية الكتاب فقد قسمه المؤلف إلى ثلاثة أقسام وفقا للمرحلة العمرية من الولادة وحتى مرحلة ما قبل المدرسة ومن مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني ومن الصف الثالث وما بعده وفي كل قسم ستجد فصولا مختلفة تتحدث عن كيفية تعزيز فك الرموز لدى الطفل واستيعابه لما يقرأه وتحفيزه على القراءة في ذلك العمر كما يقدم الكتاب إرشادات حول ما يمكن للأهل فعله في المنزل.
Publisher
الدار العربية للعلوم ناشرون
ISBN
9786140119918
Item info:
2
items available
2
items total in all locations
| Call Number | Copies | Material | Location |
|---|---|---|---|
| LB 1139.5 .R43 W5512 2016 | 2 | BOOK | AUTOSTORE |
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.