Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
الإعلام في عصر العولمة الأمريكية : كيف أصبحت أمريكا سيدة العالم في مجال الإعلام ؟
by
طاهر، سمر، 1978- مؤلف
in
الإعلام الولايات المتحدة الأمريكية
/ الصحافة الولايات المتحدة الأمريكية
2011
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
الإعلام في عصر العولمة الأمريكية : كيف أصبحت أمريكا سيدة العالم في مجال الإعلام ؟
by
طاهر، سمر، 1978- مؤلف
in
الإعلام الولايات المتحدة الأمريكية
/ الصحافة الولايات المتحدة الأمريكية
2011
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
الإعلام في عصر العولمة الأمريكية : كيف أصبحت أمريكا سيدة العالم في مجال الإعلام ؟
Book
الإعلام في عصر العولمة الأمريكية : كيف أصبحت أمريكا سيدة العالم في مجال الإعلام ؟
2011
Available to read in the library!
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
صدر حديثا عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع بالقاهرة : كتاب \" الإعلام في عصر العولمة والهيمنة الأمريكية \" تأليف سمر طاهر.. متضمنا ستة فصول سعت الكاتبة من خلال فصوله على ستة تساؤلات طرحتها المؤلفة كعناوين للفصول، حيث يجيب كل فصل عن أحد التساؤلات بطريقة منهجية تعتمد على عدد كبير من المراجع العلمية. وقد جاء ضمن تساؤلات الإصدار : لماذا تعد الأخبار ذات أهمية قصوى في العصر الحالي ؟ هل الصراع بين دول العالم إعلامي أم أنه صراع سياسي واقتصادي وثقافي فقط ؟ كيف أصبحت أمريكا سيدة الإعلام في العالم اليوم ؟ كيف يمكن لنا أن نفسر حركة تبادل الأخبار بين دول العالم بطريقة علمية ؟ كيف تختار وسائل الإعلام في الدول المختلفة أخبارها ؟ كيف تختار وسائل الإعلام في الدول المختلفة أخبارها؟ كما تقدم المؤلفة عددا من الموضوعات الإعلامية، التي جاء ضمنها اهتمام العالم بقضية الأخبار الدولية في بداية القرن الماضي، وكيف خضع الواقع الإعلامي إلى عدد من المتغيرات والمستحدثات ترتبط بالواقع السياسي والاقتصادي الدولي، إلى جانب كيف يصبح الإعلام أحيانا محركا للواقع.. إضافة إلى أهمية المعلومات والأخبار بالنسبة لرجال السياسة وصانعي القرار في الدول الحديثة، وكيفية أن الواقع الإعلامي يعكس درجة من عدم التوازن والاحتكار مثله مثل الواقع الاقتصادي للدول وربما بدرجة أشد وأكثر خطورة وتأثيرا. وقد ناقش الكتاب إلى جانب ذلك الأسباب التي تجعل الإعلام يُفضل دائما أخبار الحوادث والأزمات والفضائح على غيرها من الأخبار في العديد من المجتمعات الدولية، ودور وكالات الأنباء الدولية والشبكات التلفزيونية الكبرى في أوقات الحروب والأزمات التي شهدها العالم خلال السنوات الماضية، لا سيما التي مرت بالمنطقة العربية.. وكيفية تزييف الحقائق من خلال الإعلام لتكسب الكثير من المعارك على شاشات التلفزيون قبل أن تكسب معارك أخرى على أرض الواقع.
Publisher
دار نهضة مصر للنشر
ISBN
9771442384
Item info:
2
items available
2
items total in all locations
| Call Number | Copies | Material | Location |
|---|---|---|---|
| P 92 .U5 T34 2011 | 1 | BOOK | GENERAL |
| 1 | BOOK | AUTOSTORE |
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.