تفاصيل الأصول
MbrlCatalogueTitleDetail
هل ترغب في حجز الكتاب؟
The Tasti D-Lite way : social media marketing lessons for building loyalty and a brand customers crave
بواسطة
Amos, James
, Emerson, B. J
في
Tasti D-Lite (Firm)
/ Internet marketing.
/ Social media.
/ Branding (Marketing)
/ Customer loyalty.
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
The Tasti D-Lite way : social media marketing lessons for building loyalty and a brand customers crave
بواسطة
Amos, James
, Emerson, B. J
في
Tasti D-Lite (Firm)
/ Internet marketing.
/ Social media.
/ Branding (Marketing)
/ Customer loyalty.
يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
The Tasti D-Lite way : social media marketing lessons for building loyalty and a brand customers crave
Book
The Tasti D-Lite way : social media marketing lessons for building loyalty and a brand customers crave
متوفر في المكتبة
اطلب الآن
واختر طريقة الاستلام
الناشر
McGraw-Hill
موضوع
ISBN
9780071799379, 0071799370, 9780071799386, 0071799389
نسخة متاحة:
1
العنصر متاح
1
إجمالي العنصر في جميع المواقع
اتصل بالرقم | نسخ | مواد | موقع |
---|---|---|---|
HF5415.1265.A46 2013 | 1 | BOOK | BUSINESS |
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.