Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
الألعاب الإلكترونية في عصر العولمة : (ما لها وما عليها) = Electronic games in global age : pros and cons
by
شحروري، مها حسني مؤلف
, الريماوي، محمد عودة مقدم
in
الألعاب الإلكترونية جوانب اجتماعية
/ ألعاب الحاسبات الإلكترونية
/ العولمة جوانب اجتماعية
2008
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
الألعاب الإلكترونية في عصر العولمة : (ما لها وما عليها) = Electronic games in global age : pros and cons
by
شحروري، مها حسني مؤلف
, الريماوي، محمد عودة مقدم
in
الألعاب الإلكترونية جوانب اجتماعية
/ ألعاب الحاسبات الإلكترونية
/ العولمة جوانب اجتماعية
2008
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
الألعاب الإلكترونية في عصر العولمة : (ما لها وما عليها) = Electronic games in global age : pros and cons
Book
الألعاب الإلكترونية في عصر العولمة : (ما لها وما عليها) = Electronic games in global age : pros and cons
2008
Available to read in the library!
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
يقع هذا الكتاب في تسعة فصول وهذا عرض موجز لما تحتويه فصول هذا الكتاب : الفصل الأول : خصص هذا الفصل للتحدث عن أطفال الجيل الرقمي في عصر العولمة ومدى تأثرهم بالثورة التكنولوجية التي تمثلت بظهور الحواسيب وسرعة معالجة المعلومات وانطلاقة عقد الدماغ حتى إنها امتدت إلى لعب الأطفال وأشكال هذا اللعب، فظهر ما يسمى بألعاب الفيديو والألعاب الالكترونية وأصبحت هذه ظاهرة تستحق البحث. حيث دار جدل حول الآثار التي تتركها على الأطفال الايجابية منها والسلبية. وكذلك حاول هذا الفصل أن يبين الفروق الجندرية في اختيار الألعاب الالكترونية. أما الفصل الثاني : تناول التعريف باللعب ونظرياته القديمة منها والحديثة في محاولة لتفسير وبيان أهمية اللعب للأطفال ووظيفته في نمو الطفل المتكامل. حيث تناول هذا الفصل النظريات الكلاسيكية القديمة منها (التحليل النفسي) والحديثة (النظريات المعرفية) وتوضيح وجهات النظر المختلفة في تفسيرهم للعب ومدى أهميته في نمو الطفل المتكامل النفسي والاجتماعي والمعرفي. والفصل الثالث : تطرق هذا الفصل إلى التعريف بماهية الألعاب الالكترونية ومراحل تطورها، وأنواعها، كما بين مجموعة من العناصر التي تجعل الألعاب الإلكترونية مميزة ومختلفة عن وسائل الإعلام الأخرى منها : التفاعلية، ومستوى النشاط، والتأثيرات الصوتية والمرئية التي توفرها هذا النوع من الألعاب.
Publisher
دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة
ISBN
9789957064334
Item info:
2
items available
2
items total in all locations
| Call Number | Copies | Material | Location |
|---|---|---|---|
| GV 1201.37 .S53 2008 | 2 | BOOK | AUTOSTORE |
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.