Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
الاقتصاد العاطفي : دور العواطف في الارتقاء بالأعمال التجارية
by
Hill, Dan, 1959- مؤلف
, Hill, Dan, 1959-. Emotionomics leveraging for business success
, محمد، مجدي صابر مترجم
, Saint-Simon, Henri, comte de, 1760-1825 مقدم
in
علم النفس الإداري
/ الاقتصاد جوانب نفسية
2011
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
الاقتصاد العاطفي : دور العواطف في الارتقاء بالأعمال التجارية
by
Hill, Dan, 1959- مؤلف
, Hill, Dan, 1959-. Emotionomics leveraging for business success
, محمد، مجدي صابر مترجم
, Saint-Simon, Henri, comte de, 1760-1825 مقدم
in
علم النفس الإداري
/ الاقتصاد جوانب نفسية
2011
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
الاقتصاد العاطفي : دور العواطف في الارتقاء بالأعمال التجارية
BOOK
الاقتصاد العاطفي : دور العواطف في الارتقاء بالأعمال التجارية
2011
Available to read in the library!
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
كن مستعدا لخوض رحلة مثيرة عبر هذه الدراسة التحليلية التي تنقلك بسرعة من مكان إلى آخر بأحدث الأساليب والتقنيات حيث يقوم دان هيل Dan Hill بدور المرشد في هذه الرحلة بدءا من قراءة تعابير الوجه وصولا إلى إشارات المرور. وهو الأمر الذي سيجعلك تكتشف أمورا، ومعلومات رائعة في كل صفحة من صفحات الكتاب.\" سيث جودين Seth Godin مؤلف كتاب \"كل المسوقين كذابون\" \"إن80 % من القرارات تتخذ بدوافع عاطفية. ولذلك، فإن رجال الأعمال الناجحين في عصرنا الحالي هم الذين يستطيعون التواصل مع الآخرين بشكل يخاطب عواطفهم؛ لذا، فإن قراءة هذا الكتاب ستمنحك الأفضلية على منافسيك.\" كيفين روبرتس Kevin Roberts الرئيس التنفيذي لشركة ساتشي و ساتشي Saatchi & Saatchi، ومؤلف كتاب \"علامات الحب : مستقبل العلامات التجارية\" \"سيقوم هذا الكتاب بدور الموجه لرجال الأعمال حتى يحرصوا على تقوية الروابط العاطفية التي ستدفع عجلة النمو التجاري لأعمالهم خلال السنوات القادمة.\" مارتن ليندستروم Martin Lindstrom مؤلف كتابي \"الإحساس بالعلامة التجارية\"، و\"نشأة العلامة التجارية\" \"هذا الكتاب الذي ألفه دان هيل ليس مرجعا جافا في الأعمال. وإنما هو كتاب حديث نابض بالحياة يتفاعل مع القارئ الذي يعيش في العصر الحديث من خلال تصميماته الرائعة، ومحتواه الثري العميق، وموضوعه الخلاب.
Item info:
2
items available
2
items total in all locations
| Call Number | Copies | Material | Location |
|---|---|---|---|
| HB 74 .P8 H55125 2011 | 1 | BOOK | BUSINESS |
| 1 | BOOK | AUTOSTORE |
MBRLCatalogueRelatedBooks
Related Items
Related Items
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.