Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
البرامج التربوية الفردية للتلاميذ ذوي الإعاقة
by
القريني، تركي بن عبد الله مؤلف
in
الفئات الخاصة تعليم
/ ذوي الهمم رعاية
/ ذوي الهمم تعليم
2019
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
البرامج التربوية الفردية للتلاميذ ذوي الإعاقة
by
القريني، تركي بن عبد الله مؤلف
in
الفئات الخاصة تعليم
/ ذوي الهمم رعاية
/ ذوي الهمم تعليم
2019
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
Book
البرامج التربوية الفردية للتلاميذ ذوي الإعاقة
2019
Available to read in the library!
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
يتكون هذا الكتاب من أحد عشر فصلا تسهم في فهم طبيعة البرامج التربوية ودورها في دعم تقديم الخدمات الملائمة للتلاميذ ذوي الإعاقة من خلال توضيح الجذور التشريعية للبرامج التربوية الفردية، وأهميتها، ومتطلباتها. إضافة إلى مناقشة التقييم والتشخيص وعلاقته بتلك البرامج كما يركز هذا الكتاب على مناقشة مستوى الأداء الحالى، والأهداف طويلة وقصيرة المدى والتعديلات والتكيفيات التي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار لدعم هؤلاء التلاميذ للوصول إلى المنهج العام، وآلية تحديدها في تلك البرامج وبشكل خاص، يتناول هذا الكتاب طبيعة أدوات التقنية المساعدة وخدمتها وآلية تضمينها في أهداف هذه البرامج، مما يؤسس لفهم واضح لتقديمها وفقاً لاحتياجات التلاميذ ذوي الإعاقة. ولتوضيح طبيعة دور فريق تلك البرامج وفهمه بشكل محدد يناقش هذا الكتاب أدوار هذا الفريق والنماذج التي يمكن أن يوظفها لدعم العمل الجماعي بين أعضاء هذا الفريق والاعتبارات اللازم أخذها بالحسبان من قبل هذا الفريق لإنجاح اجتماعاته. وأخيرا، ركز هذا الكتاب على تحديد مدى فاعلية تلك من خلال تحديد الأمور اللازم أخذها بعين الاعتبار من قبل هذا الفريق في مرحلة التقويم، ومصادر تحديد مدى تقدم التلميذ ومؤشرات جودة عناصر تلك البرامج، والدليل العملي لإعداد البرنامج التربوي الفردي.
Publisher
جامعة الملك سعود، عمادة البحث العلمي
Subject
ISBN
9786035077989
Item info:
2
items available
2
items total in all locations
| Call Number | Copies | Material | Location |
|---|---|---|---|
| HV 1568 .Q73 2019 | 2 | BOOK | AUTOSTORE |
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.