Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
الإعلام وقضايا البيئة
by
حافظ، كرم علي مؤلف
in
الإعلام البيئي
/ وسائل الإعلام والبيئة
2017
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Do you wish to request the book?
الإعلام وقضايا البيئة
by
حافظ، كرم علي مؤلف
in
الإعلام البيئي
/ وسائل الإعلام والبيئة
2017
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
BOOK
الإعلام وقضايا البيئة
2017
Available to read in the library!
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
الإعلام البيئي جزء من سياسة بيئية عامة وليس مجرد أداة للإعلان عن سياسة بيئية جاهزة إنه يهدف إلى تنمية الوعي البيئي لدى قطاعات المجتمع المختلفة حتى تتشارك بفاعلية في تطوير السياسات البيئية ومراقبتها ومراجعتها كما يهيئ الجمهور والمسئولين لدعم تنفيذ السياسات والتدابير البيئية ومن ضمن الاهتمامات الرئيسة للإعلام البيئي إحداث تغير سلوكي في مواقف الناس من البيئة وتعاملهم معها. ويهدف الإعلام البيئي أساسا إلى حفز الجمهور للمشاركة الفعالة في رعاية البيئة وهذا يكون من خلال دفع الناس إلى العمل الشخصي وتشجيعهم على الحوار وإيصال أرائهم إلى المسئولين. فالإعلام البيئي بدفع الجمهور إلى الانخراط في عملية التخطيط واتخاذ القرار وإن مشاركة الجمهور في الحوار البيئي تؤدي إلى تعميم الوعي البيئي للحفاظ على موارد الطبيعة كما تعطي المسئولين صورة واضحة عن اهتمامات الرأي العام. وتهدف السياسة الوطنية للإعلام البيئي أيضا إلى إجراء تعديل سلوكي في مواقف الناس وتصرفاتهم وتعاملهم مع البيئة. فالإعلام البيئي يخلق حسا بالانتماء الاجتماعي وبالدور المركزي للفرد والعمل الشخصي في حماية البيئة التي هي ملك مشترك. وتعمل السياسة الوطنية للإعلام البيئي على توفير المعلومات الموثوقة لوسائل الإعلام عن طريق شبكات اتصال بالمؤسسات العلمية والمنظمات الدولية المختصة.
Publisher
دار الجنادرية للنشر والتوزيع : دار يافا العلمية للنشر والتوزيع
Subject
ISBN
9789957501532
Item info:
2
items available
2
items total in all locations
| Call Number | Copies | Material | Location |
|---|---|---|---|
| P 96 .E57 H34 2017 | 2 | BOOK | AUTOSTORE |
MBRLCatalogueRelatedBooks
Related Items
Related Items
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.