تفاصيل الأصول
MbrlCatalogueTitleDetail
هل ترغب في حجز الكتاب؟
العلامة التجارية من منظور استهلاكي
بواسطة
عبد القادر، مغراوي محي الدين مؤلف
في
العلامات التجارية
/ الاستهلاك
2019
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
العلامة التجارية من منظور استهلاكي
بواسطة
عبد القادر، مغراوي محي الدين مؤلف
في
العلامات التجارية
/ الاستهلاك
2019
يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
Book
العلامة التجارية من منظور استهلاكي
2019
متوفر في المكتبة
اطلب الآن
واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
تم إعداد الكتاب لتوضيح أبرز الجوانب المتعلقة بالمستهلك الذي يعتبر شريك المؤسسة، وبالعلامة التجارية التي تعد رمزا ماديا ومعنويا لتمييز مختلف أعمالها، فضلا عن تشخيصه للروابط التي تجمع المستهلك بالعلامة التجارية، وطبيعة العوامل التي تجعله يفضل علامة محددة عن غيرها من العلامات، والتي منها يمكننا استخلاص كيفية تقييم المستهلك للعلامة التجارية. وبذلك فإن هذا الكتاب سيساعد طلبة التسويق على إعداد بحوثهم وتوسيع معارفهم حول العنصرين والعلاقة بينهما، كما سيمكن مديري التسويق من فهم سلوك المستهلك تجاه العلامة، والتعرف على طرق تعزيز صلة المستهلك بالعلامات التجارية المرفقة بمنتجاتهم، إضافة إلى التعرف على العوامل التي يأخذها بالاعتبار في اختيار العلامات المسوقة، وبالتالي تطبيق التقنيات التسويقية التي تعطي العلامة قدرة تنافسية أكبر وتحقيق الأهداف المرجوة.
الناشر
النشر الجامعي الجديد طباعة-نشر-توزيع,المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر والتوزيع
موضوع
ISBN
9789947780152
نسخة متاحة:
2
العناصر المتاحة
2
مجموع العناصر في جميع المواقع
اتصل بالرقم | نسخ | مواد | موقع |
---|---|---|---|
T 325 .A23 2019 | 2 | BOOK | AUTOSTORE |
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.