MbrlCatalogueTitleDetail

هل ترغب في حجز الكتاب؟
العلامة التجارية من منظور استهلاكي
العلامة التجارية من منظور استهلاكي
لقد وضعنا الحجز لك!
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
عفوًا! هناك خطأ ما.
عفوًا! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من وضع الحجز. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
العلامة التجارية من منظور استهلاكي
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
العلامة التجارية من منظور استهلاكي
العلامة التجارية من منظور استهلاكي

يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
كيف تريد الحصول عليه؟
لقد طلبنا الكتاب لك! عذرا ، تسليم الروبوت غير متوفر في الوقت الحالي
لقد طلبنا الكتاب لك!
لقد طلبنا الكتاب لك!
تم معالجة طلبك بنجاح وستتم معالجته خلال ساعات عمل المكتبة. يرجى التحقق من حالة طلبك في طلباتي.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من تقديم طلبك. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
العلامة التجارية من منظور استهلاكي
العلامة التجارية من منظور استهلاكي
Book

العلامة التجارية من منظور استهلاكي

2019
اطلب الآن واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
تم إعداد الكتاب لتوضيح أبرز الجوانب المتعلقة بالمستهلك الذي يعتبر شريك المؤسسة، وبالعلامة التجارية التي تعد رمزا ماديا ومعنويا لتمييز مختلف أعمالها، فضلا عن تشخيصه للروابط التي تجمع المستهلك بالعلامة التجارية، وطبيعة العوامل التي تجعله يفضل علامة محددة عن غيرها من العلامات، والتي منها يمكننا استخلاص كيفية تقييم المستهلك للعلامة التجارية. وبذلك فإن هذا الكتاب سيساعد طلبة التسويق على إعداد بحوثهم وتوسيع معارفهم حول العنصرين والعلاقة بينهما، كما سيمكن مديري التسويق من فهم سلوك المستهلك تجاه العلامة، والتعرف على طرق تعزيز صلة المستهلك بالعلامات التجارية المرفقة بمنتجاتهم، إضافة إلى التعرف على العوامل التي يأخذها بالاعتبار في اختيار العلامات المسوقة، وبالتالي تطبيق التقنيات التسويقية التي تعطي العلامة قدرة تنافسية أكبر وتحقيق الأهداف المرجوة.
الناشر
النشر الجامعي الجديد طباعة-نشر-توزيع,المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر والتوزيع
ISBN
9789947780152
نسخة متاحة:
2 العناصر المتاحة
2 مجموع العناصر في جميع المواقع
المقتنيات:
اتصل بالرقم نسخ مواد موقع
T 325 .A23 2019 2 BOOK AUTOSTORE