Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
اتجاهات حديثة في التدريب
by
الخطيب، أحمد مؤلف
, الخطيب، رداح مؤلف
in
المدرسون تدريب
/ التدريس توجيه مهني
2000
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
اتجاهات حديثة في التدريب
by
الخطيب، أحمد مؤلف
, الخطيب، رداح مؤلف
in
المدرسون تدريب
/ التدريس توجيه مهني
2000
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
Book
اتجاهات حديثة في التدريب
2000
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
على الرغم من الأهمية التي يحتلها موضوع التدريب في جميع المؤسسات والمنظمات الإدارية ؛ إلا أنه يمكن القول بأن الموضوع يحتل مكانة خاصة في القطاع التربوي نظرا للدور المركزي الذي يحتله المعلم ومدير المدرسة في قيادة وتوجيه العملية التربوية لتمكينها من تحقيق أهدافها. ومما يجدر ذكره أن موضوع تدريب المعلمين والإداريين في المؤسسات التربوية في البلاد العربية إنما تتضاعف أهميته بسبب التوسع الهائل في تقديم الخدمات التربوية ونتيجة للتزايد الكمي المتسارع لإعداد الطلبة الملتحقين بالمدارس. الأمر الذي ترتب عليه توظيف المزيد من المعلمين والإداريين ولكي يستطيع هؤلاء المعلمون والإداريون من الاضطلاع بأدوارهم وتحمل مسؤوليتهم التربوية لا بد من توظيف أنظمة حديثة للتدريب لتمكينهم من اكتساب المعلومات والمهارات والاتجاهات التي تتطلبها أدوارهم الجديدة ومن هنا تأتي أهمية هذا الكتاب الذي هو موجه للقارئ العربي المهتم بموضوع التدريب بشكل عام وموضوع تدريب المعلمين والإداريين التربويين على وجه الخصوص، حيث يشتمل هذا الكتاب على ثمانية فصول تعالج جوانب وأبعاد مختلفة لموضوع التدريب ولقد حرص المؤلفان على تقديم أحدث المفاهيم والمبادئ والأنظمة والنماذج والطرق والأساليب والتقنيات المعتمدة في التدريب وفق أحدث النظريات العلمية السلوكية والتي تم استخدامها وتوظيفها في المؤسسات والكليات المتخصصة في موضوع التدريب. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الكتاب موجه أيضا إلى المدربين والمتدربين في مؤسسات ودوائر ووحدات التدريب في البلاد العربية، كما أنه موجه إلى أساتذة وطلبة معاهد وكليات التربية في الجامعات العربية.
Publisher
[الناشر غير محدد]
Subject
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.