Search Results Heading

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
Title added to your shelf!
View what I already have on My Shelf.
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to add the title to your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
    Done
    Filters
    Reset
  • Series Title
      Series Title
      Clear All
      Series Title
  • Reading Level
      Reading Level
      Clear All
      Reading Level
  • Content Type
      Content Type
      Clear All
      Content Type
  • Item Type
      Item Type
      Clear All
      Item Type
  • Year
      Year
      Clear All
      From:
      -
      To:
  • More Filters
      More Filters
      Clear All
      More Filters
      Is Full-Text Available
    • Subject
    • Country Of Publication
    • Publisher
    • Source
    • Target Audience
    • Language
    • Place of Publication
    • Contributors
    • Location
17 result(s) for "إسماعيل، أحمد شوقي مؤلف"
Sort by:
المحاسبة الإبداعية في إدارة الأرباح
تعد المحاسبة الإبداعية وسيلة يمكن استعمالها للتلاعب في العناصر الخاصة بالقوائم المالية ولوصف حالات إظهار الدخل والموجودات والالتزامات لمنشآت الأعمال بصورة غير صادقة وغير حقيقية، الأمر الذي قاد إلى حدوث العديد من الانهيارات والفضائح المالية في العديد من المنشآت الاقتصادية الكبرى مثل إنرون (Enron) وورلدكوم (Worldcom)، وهاركن (Harkin)، ومريل انديكوا (Merill Endico) وغيرها، وخلال العقدين الماضيين أخذ المختصون في المحاسبة بدراسة هذه الظاهرة وقدموا خلال دراستهم وتحليلهم لهذه الظاهرة العديد من التعريفات.
الإفصاح المحاسبي
يتحدث الكتاب عن الإفصاح المحاسبي تأليف أحمد شوقي إسماعيل حيث يتناول مفهوم الإفصاح المحاسبي والعوامل المؤثرة فيه والبيئة المصرية ومتطلبات الإفصاح المحاسبي بها والمعايير العامة التي يجب توافرها في المعلومات المفصح عنها وأدوات الإفصاح المحاسبي ويتحدث الكتاب أيضا عن أهمية الإفصاح المحاسبي في المصارف عامة والمصارف الإسلامية خاصة وضوابط الإفصاح المحاسبي.
التسويق الأخضر : الأهمية-الأبعاد-المزايا : ودوره في علم الإدارة والاتصال وإدارة التسويق والمبيعات واستراتيجية الإنتاج وتدعيم زيادة التنافسية وأثره على الأداء البيئي
يحتوي الكتاب على عشر فصول حيث يتناول الكتاب مفهوم التسويق الأخضر وأهمية التسويق الأخضر وأبعاد التسويق الأخضر والتسويق الأخضر في علم الإدارة والاتثدصال وإدارة التسويق والمبيعات والتسويق الأخضر في الأدارة والاتصال وإدارة التسويق والمبيعات والتسويق الأخضر وتوجه العالم في القرن الواحد والعشرين والتسويق الأخضر بالعلافات رؤية تكاملية في الفلسفة والمفاهيم والأسس والعلاقة بين التسويق الأخضر واستراتيجية الانتاج الأنظف ودور التسويق الأخضر في دعم الشركات المنتجة لمستحضرات التجميل ودور تبني التسويق الأخضر لمقاربة المسؤلية الاجتماعية في خلق وتدعيم ريادة وتنافسية منظمات الأعمال وفلسفة التسويق الأخضر وأثره على الأداء البيئي.
الفوترة ونظم المعلومات المحاسبية : دور عقد تحويل الفاتورة في تحويل وتحصيل الحقوق نظام المحاسبة المالية وعلاقتها بفحص الفواتير مدى حجية الوثائق المحاسبية في الإثبات بالفواتير ضد التاجر الميزانية المحاسبية وإعداد حوالات الدفع بالفواتير التهرب الضريبي والتلاعب بالفواتير التجارية
يتحدث هذا الكتاب عن الفوترة ونظم المعلومات المحاسبية حث يتناول المحاسبة بتظام الفوترة كأداة فعالة ومفاهيم حول المحاسبة التحليلية ويتحدث الكتاب أيضا عن دور عقد تحويل الفاتورة في تحويل وتحصيل الحقوق نظام المحاسبة المالية وعلاقتها بفحص الفواتير مدى حجية الوثائق المحاسبية في الإثبات بالفواتير ضد التاجر الميزانية المحاسبية وإعداد حوالات الدفع بالفواتير التهرب الضريبي والتلاعب بالفواتير التجارية.