Search Results Heading

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
Title added to your shelf!
View what I already have on My Shelf.
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to add the title to your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
    Done
    Filters
    Reset
  • Series Title
      Series Title
      Clear All
      Series Title
  • Reading Level
      Reading Level
      Clear All
      Reading Level
  • Content Type
      Content Type
      Clear All
      Content Type
  • Item Type
      Item Type
      Clear All
      Item Type
  • Year
      Year
      Clear All
      From:
      -
      To:
  • More Filters
      More Filters
      Clear All
      More Filters
      Is Full-Text Available
    • Subject
    • Country Of Publication
    • Publisher
    • Source
    • Target Audience
    • Donor
    • Language
    • Place of Publication
    • Contributors
    • Location
3 result(s) for "الكندري، لطيفة حسين مؤلف"
Sort by:
تعليقة أصول التربية
يتناول كتاب (تعليقة أصول التربية) والذي قام بتأليفه (أ. د. لطيفة حسين الكندري بالاشتراك مع أ. د. بدر محمد ملك) في حوالي (406) صفحة من القطع المتوسط موضوع (التعليم) مستعرضا المحتويات التالية : الفصل الأول بعنوان مفاهيم أساسية، التعليقة التعليمية، بعض التوجهات لإعداد التعليقة، من أهداف دراسة أصول التربية، الأصول لغة واصطلاحا، قواعد تربوية عالمية، أهمية دراسة الأصول التربوية، أهم موضوعات الأصول، التربية لغة، التأديب، التربية اصطلاحا، الفصل الرابع والأخير بعنوان تغليق التعليق، مصارحة فكرية، تعليقة القارئ الكريم.
تراثنا التربوي : ننطلق منه ولا ننغلق فيه
يتناول كتاب (تراثنا التربوي : ننطلق منه ولا ننغلق فيه) والذي قام بتأليفه (د. بدر محمد ملك، د. لطيفة حسين الكندري) في حوالي (343) صفحة من القطع المتوسط موضوع (تراثنا التربوي) مستعرضا المحتويات التالية : الفصل الأول بعنوان منطلقات، القسم الأول، منطلقات الأصالة، الثروة التراثية، أهمية دراسة التراث، تعريف الفكر التربوي، منطلقات عامة لفهم التراث، التفكير فريضة وتطبيق، القسم الثاني بعنوان منطلقات المعاصرة الفكر الغربي والإسلام، القسمات الثقافية والأخلاقية للمجتمع الغربي، التقدم والعلم في العقل الغربي، الفصل السادس والأخير بعنوان مقترحات.