Catalogue Search | MBRL
Search Results Heading
Explore the vast range of titles available.
MBRLSearchResults
-
Reading LevelReading Level
-
Content TypeContent Type
-
Item TypeItem Type
-
Is Full-Text AvailableIs Full-Text Available
-
YearFrom:-To:
-
More FiltersMore FiltersSubjectCountry Of PublicationPublisherSourceTarget AudienceDonorLanguagePlace of PublicationContributorsLocation
Done
Filters
Reset
25
result(s) for
"النادي، نور الدين أحمد مؤلف"
Sort by:
التسويق عبر الإنترنت
by
عقل، سعيد جمعة مؤلف
,
النادي، نور الدين أحمد مؤلف
in
التسويق عبر الإنترنت
,
التسوق عن بعد
,
التجارة الإلكترونية
2007
هذا الكتاب احتوى على سبع وحدات تتحدث الوحدة الأولى : عن مفهوم التسويق على الإنترنت وتعريف التجارة الإلكترونية وكذلك تعريف أسواق التجارة الإلكترونية، أما الوحدة الثانية : فتتحدث عن المنتجات بأنواعها السلع، والخدمات ومفهوم العلامة التجارية للشركة والعلامة التجارية للمنتجات وكذلك العلامة التجارية للشركة والمنتج معا وتوزيع المنتجات، أما الوحدة الثالثة : فتتحدث عن تصميم الموقع الإلكتروني والأمن والخصوصية، في حين تتحدث الوحدة الرابعة : عن الترويج عبر الإنترنت وعناصره المختلفة من كوبونات ومسابقات ونقاط مكتسبة وعينات مجانية ثم تناولت إعلانات الإنترنت وأنواعها وحجمها وموقعها، وتحدثت بعد ذلك عن العلاقات العامة عن مجموعات الأخبار، المجتمعات الافتراضية، أما الوحدة الخامسة : فتناولت التسويق عن طريق البريد الإلكتروني ومميزاته، في حين تحدثت الواحدة السادسة : عن مفهوم المجتمعات الافتراضية وأنواعها واستخداماتها في التسويق عبر الإنترنت، وتحدثت الوحدة الأخيرة (السابعة) عن الخطوات العملية لتنفيذ عمليات التسويق عبر الإنترنت مثل خطوات الشراء من المواقع الإلكترونية وخطوات الشراء من المزادات على الإنترنت، كما تناولت جانب على قدر معايير الأمن والسلامة في التعامل وكذلك محاذير البيع والشراء عبر الإنترنت. لقد تم بناء هذا الكتاب وترتيبه بتسلسل موضوعي، سعى من خلاله تقديم المعلومات النظرية الأساسية ربطها بالمعلومات العلمية والعملية، وحتى يتطابق تمام التطابق مع جميع مفردات المنهاج الذي أقرته جامعة اللقاء التطبيقية لطلبة كليات المجتمع. وقد احتوى الكتاب على عدد من الرسوم والأشكال التوضيحية التي تهدف إلى إيضاح الفكرة وتجسير الفجوة بين الجانب النظري والعملي.
المطبعي الرقمي
by
النادي، نور الدين أحمد مؤلف
,
غنيم، مها مؤلف
,
البواب، وفاء فوزي محمد مؤلف
in
أدوبي فوتوشوب (ملف حاسوب)
,
أدوبي إلستريتور (ملف حاسوب)
,
الصور برامج حاسوب
2016
يتناول كتاب (المطبعي الرقمي) والذي قام بتأليفه (نور الدين النادي) في حوالي (326) صفحة من القطع المتوسط موضوع (أدوبي فوتوشوب (ملف حاسوب)-أدوبي إلستريتور (ملف حاسوب)-الصور-برامج حاسوب) مستعرضا المحتويات التالية : الباب الأول : أدوبي فوتوشوب، الجزء الأول : الأساسيات، الجزء الثالث : صندوق الأدوات، الجزء الرابع : دروس في الفوتوشوب، الباب الثاني : أدوبي الليسترتير 10، الفصل الأول : البدء بالعمل، الجزء الأول : التعرف إلى منطقة العمل، الجزء الثالث : دروس في اللسترتير. مصطلحات هامة.
الرسوم التوضيحية الرقمية = Corel draw & quarkxpress
by
البهنسي، محمد صديق، 1971- مؤلف
,
النادي، نور الدين أحمد مؤلف
,
عبد الهادي، عدلي محمد مؤلف
in
الرسم الهندسي معالجة بيانات
,
التصميم الهندسي معالجة بيانات
2012
يعد برنامج كورل درو من برامج التصميم القوية التي يمكن من خلالها تصميم النماذج والإعلانات والأغلفة والبطاقات وتصميم الأختام لما يحتويه من أدوات رسم سهلة الإستخدام ومئات الأشكال من الحروف وآلاف الرسوم والرموز التي تحتويها مكتبته باستخدام برنامج كورل درو تستطيع بسهولة ويسر إعداد وثائق تبدأ من رسم بسيط أو نشرات إخبارية أو رسوم معقدة كل ذلك إذا أتقنت استخدام كافة الأدوات التي يوفرها لك برنامج كورل درو وقد كان لبرنامج الكورل درو العديد من الإصدارات تتابعت من الإصدارات وهو تناولته صفحات هذا الكتاب إذ يعد برنامج الكورل درو من البرامج التي تتعامل بنظام الفيكتور وهو ما يجعله من البرامج المرغوبة جدا عند الكثير من محترفي التصميم المطبعي لما له من سهولة في التعامل مع أدواته بالإضافة إلى أنه لا يشكل الضغط الكبير الذي تشكله البرامج التي تتعامل بالبيكسيل كبرنامج الفوتوشوب على جهاز الحاسوب الشخصي لذلك فهو يستخدم أكثر في مجالات التصميم الذي يتطلب بها الموقف إلى أداء أسرع وصول سريع إلى الأدوات تعامل سلس مع الأجزاء الرئيسية للبرنامج.