Search Results Heading

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
Title added to your shelf!
View what I already have on My Shelf.
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to add the title to your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
    Done
    Filters
    Reset
  • Series Title
      Series Title
      Clear All
      Series Title
  • Reading Level
      Reading Level
      Clear All
      Reading Level
  • Content Type
      Content Type
      Clear All
      Content Type
  • Item Type
      Item Type
      Clear All
      Item Type
  • Year
      Year
      Clear All
      From:
      -
      To:
  • More Filters
      More Filters
      Clear All
      More Filters
      Is Full-Text Available
    • Subject
    • Country Of Publication
    • Publisher
    • Source
    • Target Audience
    • Donor
    • Language
    • Place of Publication
    • Contributors
    • Location
37 result(s) for "عبد الباسط، أحمد مؤلف"
Sort by:
الإعلان الإذاعي والتليفزيوني : (النظرية والتطبيق)
يعد كتاب \"الإعلان الإذاعي والتليفزيوني : النظرية والتطبيق\" من تأليف الدكتور عبد الباسط أحمد هاشم شاهين مرجعا مهما في مجال الإعلام والإعلان، حيث يتناول بعمق أساليب وتقنيات الإعلان عبر الراديو والتلفزيون، مع التركيز على الجوانب النظرية والتطبيقية. حيث يستعرض نشأة وتطور الإعلان الإذاعي والتلفزيوني، ويسلط الضوء على خصائص كل منهما، بالإضافة إلى مزايا وعيوب كل وسيلة كمنصة إعلانية، كما يتناول أنواع الإعلانات المختلفة في الراديو والتلفزيون، مع تقديم أمثلة تطبيقية، ويقدم إرشادات حول كتابة وتصميم هذه الإعلانات بفعالية.
الإعلان على شبكة الإنترنت : (النظرية والتطبيق)
يعد كتاب \"الإعلان على شبكة الإنترنت : النظرية والتطبيق\" من تأليف الأستاذ الدكتور عبد الباسط أحمد هاشم شاهين مرجعا مهما في مجال الإعلان الرقمي، يتناول الكتاب مفهوم الإعلان عبر الإنترنت، نشأته وتطوره، مزايا وعيوب الإنترنت كوسيلة إعلانية، الأنواع المختلفة لإعلانات الإنترنت منها (اللافتات الإعلانية، إعلانات الرعاية، إعلانات الوسائط الثرية، إعلانات محركات البحث)، وقواعد كتابتها وأسس تصميمها، مع تقديم نماذج تطبيقية متنوعة.
الإعلان الصحفي : النظرية والتطبيق
كتاب \"الإعلان الصحفي : النظرية والتطبيق\" من تأليف عبد الباسط أحمد هاشم شاهين هو دراسة شاملة تهدف إلى فهم الإعلان الصحفي من خلال مزيج من النظرية والتطبيق. يتناول الكتاب مختلف جوانب الإعلان الصحفي، من تكوينه وأهدافه إلى طرق تنفيذه، ويقدم أدوات تحليلية لفهم كيفية تأثيره في الصحافة والمجتمع، وبدأ الكتاب بتعريف الإعلان الصحفي وتوضيح دوره في الإعلام الصحفي كوسيلة لنقل المعلومات والترويج للمنتجات والخدمات. كما يشرح العلاقة بين الإعلان والصحافة وأثرها المتبادل، ويقدم الكتاب مفاهيم نظرية حول الإعلان الصحفي من حيث أهدافه وأدواته وأهميته. كما يناقش التقنيات المختلفة التي يستخدمها الصحفيون والمعلِنون لتقديم رسائل إعلانية بشكل فعال داخل الصحف والمجلات.