Catalogue Search | MBRL
Search Results Heading
Explore the vast range of titles available.
MBRLSearchResults
-
Series TitleSeries Title
-
Reading LevelReading Level
-
Content TypeContent Type
-
Item TypeItem Type
-
YearFrom:-To:
-
More FiltersMore FiltersIs Full-Text AvailableSubjectCountry Of PublicationPublisherSourceTarget AudienceDonorLanguagePlace of PublicationContributorsLocation
Done
Filters
Reset
37
result(s) for
"عبد الباسط، أحمد مؤلف"
Sort by:
الإعلان الإذاعي والتليفزيوني : (النظرية والتطبيق)
يعد كتاب \"الإعلان الإذاعي والتليفزيوني : النظرية والتطبيق\" من تأليف الدكتور عبد الباسط أحمد هاشم شاهين مرجعا مهما في مجال الإعلام والإعلان، حيث يتناول بعمق أساليب وتقنيات الإعلان عبر الراديو والتلفزيون، مع التركيز على الجوانب النظرية والتطبيقية. حيث يستعرض نشأة وتطور الإعلان الإذاعي والتلفزيوني، ويسلط الضوء على خصائص كل منهما، بالإضافة إلى مزايا وعيوب كل وسيلة كمنصة إعلانية، كما يتناول أنواع الإعلانات المختلفة في الراديو والتلفزيون، مع تقديم أمثلة تطبيقية، ويقدم إرشادات حول كتابة وتصميم هذه الإعلانات بفعالية.
الإعلان على شبكة الإنترنت : (النظرية والتطبيق)
يعد كتاب \"الإعلان على شبكة الإنترنت : النظرية والتطبيق\" من تأليف الأستاذ الدكتور عبد الباسط أحمد هاشم شاهين مرجعا مهما في مجال الإعلان الرقمي، يتناول الكتاب مفهوم الإعلان عبر الإنترنت، نشأته وتطوره، مزايا وعيوب الإنترنت كوسيلة إعلانية، الأنواع المختلفة لإعلانات الإنترنت منها (اللافتات الإعلانية، إعلانات الرعاية، إعلانات الوسائط الثرية، إعلانات محركات البحث)، وقواعد كتابتها وأسس تصميمها، مع تقديم نماذج تطبيقية متنوعة.
الإعلان الصحفي : النظرية والتطبيق
كتاب \"الإعلان الصحفي : النظرية والتطبيق\" من تأليف عبد الباسط أحمد هاشم شاهين هو دراسة شاملة تهدف إلى فهم الإعلان الصحفي من خلال مزيج من النظرية والتطبيق. يتناول الكتاب مختلف جوانب الإعلان الصحفي، من تكوينه وأهدافه إلى طرق تنفيذه، ويقدم أدوات تحليلية لفهم كيفية تأثيره في الصحافة والمجتمع، وبدأ الكتاب بتعريف الإعلان الصحفي وتوضيح دوره في الإعلام الصحفي كوسيلة لنقل المعلومات والترويج للمنتجات والخدمات. كما يشرح العلاقة بين الإعلان والصحافة وأثرها المتبادل، ويقدم الكتاب مفاهيم نظرية حول الإعلان الصحفي من حيث أهدافه وأدواته وأهميته. كما يناقش التقنيات المختلفة التي يستخدمها الصحفيون والمعلِنون لتقديم رسائل إعلانية بشكل فعال داخل الصحف والمجلات.