Search Results Heading

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
Title added to your shelf!
View what I already have on My Shelf.
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to add the title to your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
    Done
    Filters
    Reset
  • Series Title
      Series Title
      Clear All
      Series Title
  • Reading Level
      Reading Level
      Clear All
      Reading Level
  • Content Type
      Content Type
      Clear All
      Content Type
  • Item Type
      Item Type
      Clear All
      Item Type
  • Year
      Year
      Clear All
      From:
      -
      To:
  • More Filters
      More Filters
      Clear All
      More Filters
      Is Full-Text Available
    • Subject
    • Country Of Publication
    • Publisher
    • Source
    • Target Audience
    • Donor
    • Language
    • Place of Publication
    • Contributors
    • Location
116 result(s) for "عبد الحميد، صلاح مؤلف"
Sort by:
الإعلام السياسي
يقدم هذا الكتاب دراسة حول الإعلام السياسي ؛ حيث تطور الإعلام السياسي مع تطور وسائل الاعلام المختلفة إذ اصبح يهتم بكيفية توظيف واستغلال تلك الوسائل في العملية السياسية، إذ يقوم بنقل وتحليل النشاطات السياسية وإتاحة المجال أمام السياسيين وقادة الرأي للحصول على المعلومات، وتلقي ردود أفعال الناس نحو سياساتهم وقراراتهم ومواقفهم، مما عزز العمليات والخطوات المصاحبة لصنع القرار السياسي فضلا عن اعتماد الناس عليها في تكوينه واعتقاده واتجاهاته ومواقفه المختلفة إزاء الاحداث والسياسات التي تقع داخل الواقع المحيط به، وتقع الدراسة في ستة فصول : (تصنيف وسائل الإعلام، نشأة ونظريات الإعلام السياسي، أنواع ووظائف الإعلام السياسي، الإعلام الوعي السياسي، العوامل المؤثرة في الوعي السياسي، والإعلام وتشكيل الوعي السياسي).
طرائق جديدة في الإعلان
يعتمد الإعلان من أجل نموه على آخر التطورات في مجال تكنولوجيا الإعلام والاتصال، حتى بات عدد كبير من المعلنين يتصورون أن باستطاعتهم الوصول إلى أكثر الشرائح الإنسانية صعوبة بالاعتماد على الخدمات التي تقدمها التكنولوجيا، ودون الخوض في معايير تعتبر هي الأهم من أجل تحقيق كل ما يتطلع إليه الإنسان المستهلك، وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة حول الطرائق الجديدة في الإعلان، وتناقش الدراسة : (الإعلام وأنواعه ووظائفه، مجالات الإعلان، وسائل الإعلان، الإعلانات التفاعلية، وكالات الإعلان، والحملات الإعلانية)
الاتجاهات الحديثة في الصحافة الدولية
تعرضت الصحافة خلال العقود الماضية إلى ضغوطات كبيرة من داخل المؤسسات الصحافية ومن خارجها، وتحديدا تواجه الصحافة منذ السنوات الأخيرة من نهاية القرن العشرين تحديات صعبة من المنافسة مع الوسائل الجماهيرية الأخرى وخاصة ظهور وانتشار الإنترنت في العالم، كما تواجه الصحافة التقليدية تحديات من المدارس الحديثة في الصحافة أثرت على مضمون وشكل الصحافة التقليدية مما استدعى إعادة هيكلة وبناء وتفكير في النمط التقليدي للصحافة التي تآلف معها القراء على مر العقود السابقة، وعلى ضوء ذلك، جاء هذا الكتاب محاولا التعرف على الاتجاهات الحديثة في الصحافة العالمية من مختلف جوانب العمل المهني للصحافة.