Search Results Heading

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
Title added to your shelf!
View what I already have on My Shelf.
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to add the title to your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
    Done
    Filters
    Reset
  • Series Title
      Series Title
      Clear All
      Series Title
  • Reading Level
      Reading Level
      Clear All
      Reading Level
  • Content Type
      Content Type
      Clear All
      Content Type
  • Item Type
      Item Type
      Clear All
      Item Type
  • Year
      Year
      Clear All
      From:
      -
      To:
  • More Filters
      More Filters
      Clear All
      More Filters
      Is Full-Text Available
    • Subject
    • Country Of Publication
    • Publisher
    • Source
    • Target Audience
    • Donor
    • Language
    • Place of Publication
    • Contributors
    • Location
4 result(s) for "عبد القادر، مها محمد مؤلف"
Sort by:
الحابكات المنزلقة في صناعة الملابس = Zippets in reody mode gotments
يركز هذا الكتاب على الحابكات المنزلقة نظرا تأثيرها المباشر على كفاءة جودة المنتج النهائي وتعدد استخداماتها فعند استخدام الأنواع غير المطابقة للمواصفات الفنية أو التشغيل الخاطئ لهذا النوع من المستلزمات فإنه يؤثر على الاستخدام النهائي للمنتج حيث يصعب تغيير هذه المسلتزمات بعد تركيبها مما يعمل على خفض جودة المنتج وتقليل العمر الافتراضي للملبس وبذلك يتضح مدى تأثر جودة المنتج النهائي بجودة وملائمة مستلزمات الإنتاج.
راشد العريفي : المسكون بالملاحم والأساطير
وقال غسان الشهابي أكثر ما عرف به الفنان العريفي هو مدرسته الدلمونية في التشكيل، والتي استلهمها من حضارة دلمون، الموجودة تحديدا في البحرين وتمتد حتى العراق، إذ رافقت جلجامش في رحلته بحثا عن زهرة الخلود\" وذكر الشهابي: \"تأثر العريفي منذ شبابه الأول حينما كان في الثانوية بالأختام الدلمونية، وبات يدور كثيراً في هذا الفلك فأخذ يوسع ما شاهده من القلي والأختام، لينسج على منوالها كثيرا من اللوحات\". وتابع قال معاصروه إنه كان صادق جدا في تعاطيه مع هذه الحضارة، واعتبر نفسه امتدادا لها، ولكنه اشتغل أيضا في أنواع أخرى من مدارس التشكيل، وبقي لصيق بالفن إلى أواخر عمره وشارك في الكتاب تشكيليون ونقاد وأكاديميون ومثقفون من البلاد العربية والمهجر، بعضهم كان على تماس مع تجربة العريفي وآخرون يقرءونها لأول مرة ويتمثل أبرز المشاركين في حكيم العاقل، وخيرة المباركي، وعبد الرحمن سليمان، وعبد الله يتيما، إلى جانب محمد بكاس وغيرهم.