Catalogue Search | MBRL
Search Results Heading
Explore the vast range of titles available.
MBRLSearchResults
-
Reading LevelReading Level
-
Content TypeContent Type
-
Item TypeItem Type
-
Is Full-Text AvailableIs Full-Text Available
-
YearFrom:-To:
-
More FiltersMore FiltersSubjectCountry Of PublicationPublisherSourceTarget AudienceDonorLanguagePlace of PublicationContributorsLocation
Done
Filters
Reset
3
result(s) for
"A., Dufour مؤلف"
Sort by:
التعلم عن طريق العمل : دليل للمجتمعات المهنية التعلمية أثناء العمل
by
DuFour, Richard, 1947-2017 مؤلف
,
DuFour, Rebecca Burnette مؤلف
,
Eaker, Robert E. مؤلف
in
برامج تحسين المدارس
,
العمل الجماعي في التعليم
2014
عبارة عن دليل شامل لكل مدرسة تريد أن تتحول إلى مجتمع مهني تعلمي ويرمي جميع أفراده من معلمين وموظفين ومديرين إلى العمل متآزرين لتحقيق النجاح لكل طالب وهو يركز على استخدام الاستراتيجيات التعليمية التي تغلب الجانب العملي على الجانب النظري في تحقيق الأهداف التعليمية ويعمل على سد الهوة ما بين المعرفة والتطبيق وينصح المؤلفون جميع مديري المدارس ومعلميها على اقتناء هذا الدليل والرجوع إليه باستمرار لتوجيه استراتيجياتهم وممارساتهم التعليمية القائمة على التآزر.
تقييم السلامة الميكروبية لماء الشرب : عمليات التحسين والطرق
by
A., Dufour مؤلف
,
Ronchi, L. مؤلف
,
Bartram, Jamie مؤلف
in
مياه الشرب معايير
,
المياه تلوث
,
المياه تنقية
2014
يقدم هذا الكتاب خلفية معرفية تستند على تقييم ماء الشرب وصلاحيته للاستهلاك الآدمي بالإضافة إلى أنه ينظر إلى التطبيقات الحديثة في مجال الحد من التلوث الميكروبي للماء وتحتوي فصوله الثمان على مواضيع متعددة وقيمة في مجال سلامة مياه الشرب وقياسات التقييم لنوعية مياه الشرب وتقييم المخاطر وفعالية المعالجة والكشف عن نوعية مياه الشرب خلال عمليات الخزن والتوزيع بالإضافة إلى الكشف عن مؤشرات التلوث الميكروبي لمياه الشرب وطرق التحاليل الميكروبيولوجية لفحص نوعية مياه الشرب.
التقويم التكويني المشترك : أدوات عملية للمجتمعات التعلمية المهنية أثناء العمل
by
Bailey, Kim مؤلف
,
Bailey, Kim. Common formative assessment : A toolkit for professional learning communities at WorkTM
,
Jakicic, Chris مؤلف
in
الاختبارات والقياسات التعليمية
,
التعليم المهني
,
التحصيل العلمي
2014
هذا الكتاب يهدف إلى التحسن الحقيقي في تحصيل الطلاب وهذا يبدأ عندما تقوم الفرق بكتابة وتطبيق تقويمات تكوينية مشتركة. ويؤكد المؤلفان أن الفرق التي تنخرط في تصميم الاستخدام والاستجابة لنتائج التقويمات التكوينية المشتركة تصبح أكثر معرفة بالمعايير التربوية التي تسعى إلى تحقيقها كما تصبح أكثر دراية بعملية التقويم وأكثر قدرة على التطوير فإن أسلوبا تحادثيا مريحا لكيفية وضع ودمج استراتيجيات تساعد طلابهم على التعلم.