Catalogue Search | MBRL
Search Results Heading
Explore the vast range of titles available.
MBRLSearchResults
-
Series TitleSeries Title
-
Reading LevelReading Level
-
Content TypeContent Type
-
Item TypeItem Type
-
YearFrom:-To:
-
More FiltersMore FiltersIs Full-Text AvailableSubjectCountry Of PublicationPublisherSourceTarget AudienceDonorLanguagePlace of PublicationContributorsLocation
Done
Filters
Reset
3
result(s) for
"Dickason, Chris رسام"
Sort by:
ألعاب ذهنية للأطفال الأذكياء
by
Moore, Gareth, 1975- مؤلف
,
Dickason, Chris رسام
,
شركة بيت اللغات الدولية (الجيزة، مصر) مترجم
in
الألغاز أدب الناشئة
,
الألعاب العقلية أدب الناشئة
2000
ألعاب ذهنية للأطفال الأذكياء هو كتاب من تأليف دكتور جاريث مور. يتضمن الكتاب أكثر من 100 لغز ولعبة ذهنية تهدف إلى تدريب العقل وتحفيز التفكير الإبداعي لدى الأطفال. يحتوي الكتاب على مجموعة متنوعة من الألغاز المصورة، الألغاز المنطقية، ألعاب الكلمات، الألعاب الحسابية، وألعاب الذاكرة. الكتاب مصمم ليكون تفاعليا وممتعا، حيث يقدم تحديات تستغرق كل منها حوالي عشر دقائق لحلها، مما يساعد الأطفال على تحسين مهاراتهم الذهنية بطريقة مسلية ومفيدة.
ألعاب ذهنية في خمس دقائق للأطفال الأذكياء
by
Moore, Gareth, 1975- مؤلف
,
Dickason, Chris رسام
,
Catlow, Nikalas, 1975- رسام
in
الألغاز أدب الناشئة
,
الألعاب العقلية أدب الناشئة
2000
من خلال أكثر من 100 لعبة ذهنية محفزة للعقل، يعد هذا الكتاب تدريبا ذهنيا رائعا للأطفال. ستجد في هذا الكتاب ألعاب سودوكو، ورصد الاختلافات بين الصور المتاشبهة، وكاسحات الألغام وألعاب الدومينو، وغيرها من الألعاب والاحجيات. لقد حان الوقت لكي تخضع قوتك الذهنية للاختبار.
ألغاز ذهنية للأطفال الأذكياء
by
Moore, Gareth, 1975- مؤلف
,
Moore, Gareth, 1975-. Brain gaming for clever kids
,
Dickason, Chris رسام
in
الألغاز أدب الناشئة
,
الألعاب أدب الناشئة
,
الألعاب العقلية أدب الناشئة
2000
ألعاب ذهنية للأطفال الأذكياء هو كتاب من تأليف دكتور جاريث مور. يتضمن الكتاب أكثر من 100 لغز ولعبة ذهنية تهدف إلى تدريب العقل وتحفيز التفكير الإبداعي لدى الأطفال. يحتوي الكتاب على مجموعة متنوعة من الألغاز المصورة، الألغاز المنطقية، ألعاب الكلمات، الألعاب الحسابية، وألعاب الذاكرة. الكتاب مصمم ليكون تفاعليا وممتعا، حيث يقدم تحديات تستغرق كل منها حوالي عشر دقائق لحلها، مما يساعد الأطفال على تحسين مهاراتهم الذهنية بطريقة مسلية ومفيدة.