Catalogue Search | MBRL
Search Results Heading
Explore the vast range of titles available.
MBRLSearchResults
-
Reading LevelReading Level
-
Content TypeContent Type
-
Item TypeItem Type
-
Is Full-Text AvailableIs Full-Text Available
-
YearFrom:-To:
-
More FiltersMore FiltersSubjectCountry Of PublicationPublisherSourceTarget AudienceDonorLanguagePlace of PublicationContributorsLocation
Done
Filters
Reset
1
result(s) for
"Mootee, Idris, 1958- مؤلف"
Sort by:
التخطيط الاستراتيجي للعلامات التجارية في ستين دقيقة : كتاب العلامات التجارية الضروري لمحترفي التسويق
by
Mootee, Idris, 1958- مؤلف
,
Mootee, Idris, 1958-. 60-minute brand strategist : the essential brand book for marketing professionals
in
العلامات التجارية تسويق
,
التخطيط الاستراتيجي
2017
يضم هذا الكتاب مجموعة مبتكرة من الأفكار والعمليات وأطر العمل والصور المأخوذة من أدفانسد براندينج ماستر كلاس والتي استمرت على مدى أكثر من 10 سنوات في أكثر من 20 دولة وإنني أهدي هذا الكتاب لمن لم تتح لهم الفرصة حضور دوراتي التدريبية فالجميع مشغولون وليس لديهم ولو حتى القليل من الوقت للقراءة لذا يمكنك قراءة هذا الكتاب في 60 دقيقة فقط فيمكن أن تنتهي من قراءته في رحلة جوية من مدينة نيويورك إلى شيكاغو أو من لندن إلى باريس.