Search Results Heading

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
Title added to your shelf!
View what I already have on My Shelf.
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to add the title to your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
    Done
    Filters
    Reset
  • Series Title
      Series Title
      Clear All
      Series Title
  • Reading Level
      Reading Level
      Clear All
      Reading Level
  • Content Type
      Content Type
      Clear All
      Content Type
  • Item Type
      Item Type
      Clear All
      Item Type
  • Year
      Year
      Clear All
      From:
      -
      To:
  • More Filters
      More Filters
      Clear All
      More Filters
      Is Full-Text Available
    • Subject
    • Country Of Publication
    • Publisher
    • Source
    • Target Audience
    • Donor
    • Language
    • Place of Publication
    • Contributors
    • Location
31 result(s) for "الباعة وفن البيع"
Sort by:
البائع المحترف : سفير الصفقات الرابحة
هذا الكتاب يعد إضافة حقيقية للمكتبة الإدارية العربية لما يتضمنه من استعراض كامل للمهارات اللازمة لعملية البيع المحترف ولم يعد البائع المحترف عنصرا هامشيا أو نادرا بل أصبح في الإمكان إعداده بطريقه علمية تضمن الإرتقاء بقدرته البيعية والمهنية على حد سواء وإن البائع المحترف هو من يجعل حياتنا أفضل كما ورد في مقدمة مؤلف هذا الكتاب دكتور طارق الياس وهو أيضا بمثابة سفير الصفقات الحسنة التي تكتمل بها سعادة ورضا جميع الأطراف وإقرأ هذا الكتاب للتعرف على المهارات والأسرار التي كامن وستظل دائما وراء نجاح المشاهير من رجال البيع.
فن البيع المغناطيسي
كتاب فن البيع المغناطيسي يمكنك استخدام مهاراتك الجديدة في البيع المعناطيسي من أجل الحصول على وظيفة أو التفاوض على زيادة المرتب أو للحصول على علاوة أو الترقي في المناصب أو الحصول على الموافقة على خطة جديدة أو التصديق على الميزانية أو إقناع فريق العمل بالعمل تحت قيادتك أو في حث الآخرين على التعاون معك وإلى غير ذلك من المنافع أما في المنزل فتمكنك مبادئ البيع المغناطيسي من التحول إلى أب أو أم أكثر إيجابية.
إدارة المبيعات والبيع الشخصي
توصف السوق اليوم بأنها سوق مشترين وبائعين وباستخدام مختلف الوسائل والأدوات، بعكس ما كان سائدا في الماضي حيث كانت توصف بإنها سوق بائعين. فاليوم تتظافر جميع المتغيرات البيئية المحيطة في التأثير على قوى السوق، بحيث جعلتها تميل لصالح كل من المشترين والبائعين، الأمر الذي يوجب على الطرفين إعادة النظر في خططهم وبرامجهم واستراتيجياتهم ونشاطاتهم المختلفة للتكيف والتعامل مع هذا الوضع الجديد. ومن هنا جاءت فكرة هذا الكتاب ليلقي الضوء علىأحد أبرز النشاطات التي تمثل الواجهة الأمامية للمؤسسات الاقتصادية والخدمية والتي من خلاله ترتبط في علاقات تبادلية مع البيئة المحيطة. ولقد جاءت فصول الكتاب لتوضيح الدور الهام والحيوي للنشاط البيعي، ومدى مساهمته في تحقيق أهداف المؤسسات وبقائها واستمرارها. ليتحدث الجزء الأول من هذا الكتاب عن موضوع التسويق انطلاقا من النظرة الحديثة لهذا النشاط، وكما يعرض لمفهوم العملية البيعية كعملية اتصال تتضمن جوانب سلوكية اجتماعية اقتصادية، أما في الجزء الثاني فانصب التركيز على إدارة القوة البيعية من حيث الاختيار والتعيين والتدريب والحفز والمكافأة، لتقديم معلومات مفيدة في كيفية التعامل مع هذا العنصر الذي يمثل أداة التنفيذ لجميع الخطط والاستراتيجيات على مستوى الوظيفة التسويقية والنشاط البيعي فيها، أما الجزء الثالث فيخصص للحديث عن تخطيط المبيعات بشكل يسهم في تحقيق وإنجاز الأهداف البيعية والتسويقية داخل الشركة وسوف نحاول في هذا الجزء تقييم المعلومات الضرورية للتنبؤ بالمبيعات وتحديد المناطق البيعية والحصص البيعية بأسلوب حديث يخدم مصالح المؤسسات من النشاط البيعي، أما الجزء الأخير فخصص للحديث عن تقييم أداء مندوبي البيع بصورة موضوعية من أجل استخدام نتائج هذا التحليل في بناء الخطط المستقبلية على أسس دقيقة تمكن إدارة المبيعات من مواجهة المستقبل بظروفه ومعطياته المختلفة.