Catalogue Search | MBRL
Search Results Heading
Explore the vast range of titles available.
MBRLSearchResults
-
Series TitleSeries Title
-
Reading LevelReading Level
-
Content TypeContent Type
-
Item TypeItem Type
-
YearFrom:-To:
-
More FiltersMore FiltersIs Full-Text AvailableSubjectCountry Of PublicationPublisherSourceTarget AudienceDonorLanguagePlace of PublicationContributorsLocation
Done
Filters
Reset
31
result(s) for
"الباعة وفن البيع"
Sort by:
البائع المحترف : سفير الصفقات الرابحة
2011
هذا الكتاب يعد إضافة حقيقية للمكتبة الإدارية العربية لما يتضمنه من استعراض كامل للمهارات اللازمة لعملية البيع المحترف ولم يعد البائع المحترف عنصرا هامشيا أو نادرا بل أصبح في الإمكان إعداده بطريقه علمية تضمن الإرتقاء بقدرته البيعية والمهنية على حد سواء وإن البائع المحترف هو من يجعل حياتنا أفضل كما ورد في مقدمة مؤلف هذا الكتاب دكتور طارق الياس وهو أيضا بمثابة سفير الصفقات الحسنة التي تكتمل بها سعادة ورضا جميع الأطراف وإقرأ هذا الكتاب للتعرف على المهارات والأسرار التي كامن وستظل دائما وراء نجاح المشاهير من رجال البيع.
فن البيع المغناطيسي
by
Bly, Robert W. مؤلف
,
Bly, Robert W
,
دار الفاروق للاستثمارات الثقافية (الجيزة، مصر). قسم الترجمة معد
in
البيع
,
ترويج المبيعات
,
الباعة وفن البيع
2012
كتاب فن البيع المغناطيسي يمكنك استخدام مهاراتك الجديدة في البيع المعناطيسي من أجل الحصول على وظيفة أو التفاوض على زيادة المرتب أو للحصول على علاوة أو الترقي في المناصب أو الحصول على الموافقة على خطة جديدة أو التصديق على الميزانية أو إقناع فريق العمل بالعمل تحت قيادتك أو في حث الآخرين على التعاون معك وإلى غير ذلك من المنافع أما في المنزل فتمكنك مبادئ البيع المغناطيسي من التحول إلى أب أو أم أكثر إيجابية.
إدارة المبيعات والبيع الشخصي
by
عبيدات، محمد، 1945- مؤلف
,
الضمور، هاني حامد مؤلف
,
حداد، شفيق إبراهيم مؤلف
in
البيع
,
إدارة المبيعات
,
الباعة وفن البيع
2016
توصف السوق اليوم بأنها سوق مشترين وبائعين وباستخدام مختلف الوسائل والأدوات، بعكس ما كان سائدا في الماضي حيث كانت توصف بإنها سوق بائعين. فاليوم تتظافر جميع المتغيرات البيئية المحيطة في التأثير على قوى السوق، بحيث جعلتها تميل لصالح كل من المشترين والبائعين، الأمر الذي يوجب على الطرفين إعادة النظر في خططهم وبرامجهم واستراتيجياتهم ونشاطاتهم المختلفة للتكيف والتعامل مع هذا الوضع الجديد. ومن هنا جاءت فكرة هذا الكتاب ليلقي الضوء علىأحد أبرز النشاطات التي تمثل الواجهة الأمامية للمؤسسات الاقتصادية والخدمية والتي من خلاله ترتبط في علاقات تبادلية مع البيئة المحيطة. ولقد جاءت فصول الكتاب لتوضيح الدور الهام والحيوي للنشاط البيعي، ومدى مساهمته في تحقيق أهداف المؤسسات وبقائها واستمرارها. ليتحدث الجزء الأول من هذا الكتاب عن موضوع التسويق انطلاقا من النظرة الحديثة لهذا النشاط، وكما يعرض لمفهوم العملية البيعية كعملية اتصال تتضمن جوانب سلوكية اجتماعية اقتصادية، أما في الجزء الثاني فانصب التركيز على إدارة القوة البيعية من حيث الاختيار والتعيين والتدريب والحفز والمكافأة، لتقديم معلومات مفيدة في كيفية التعامل مع هذا العنصر الذي يمثل أداة التنفيذ لجميع الخطط والاستراتيجيات على مستوى الوظيفة التسويقية والنشاط البيعي فيها، أما الجزء الثالث فيخصص للحديث عن تخطيط المبيعات بشكل يسهم في تحقيق وإنجاز الأهداف البيعية والتسويقية داخل الشركة وسوف نحاول في هذا الجزء تقييم المعلومات الضرورية للتنبؤ بالمبيعات وتحديد المناطق البيعية والحصص البيعية بأسلوب حديث يخدم مصالح المؤسسات من النشاط البيعي، أما الجزء الأخير فخصص للحديث عن تقييم أداء مندوبي البيع بصورة موضوعية من أجل استخدام نتائج هذا التحليل في بناء الخطط المستقبلية على أسس دقيقة تمكن إدارة المبيعات من مواجهة المستقبل بظروفه ومعطياته المختلفة.