Search Results Heading

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
Title added to your shelf!
View what I already have on My Shelf.
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to add the title to your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
    Done
    Filters
    Reset
  • Is Peer Reviewed
      Is Peer Reviewed
      Clear All
      Is Peer Reviewed
  • Reading Level
      Reading Level
      Clear All
      Reading Level
  • Content Type
      Content Type
      Clear All
      Content Type
  • Item Type
      Item Type
      Clear All
      Item Type
  • Year
      Year
      Clear All
      From:
      -
      To:
  • More Filters
      More Filters
      Clear All
      More Filters
      Is Full-Text Available
    • Subject
    • Country Of Publication
    • Publisher
    • Source
    • Target Audience
    • Donor
    • Language
    • Place of Publication
    • Contributors
    • Location
3 result(s) for "العلامات التجارية تاريخ"
Sort by:
قصة 19 براند
نستعرض في هذا الكتاب ببساطة وبإيجاز قصص نشأة أشهر العلامات التجارية في ميادين الحياة المختلفة وذلك في رسالة عملية وواقعية منا إلى صاحب كل مشروع أوحتى فكرة مشروع كي يستقي الخبرة ممن سبقه من عمداء وعالقة عالم المال والأعمال، وقد حاولنا أن نغطي معظم أراسي العلامات التجارية على تنوع استخدامنا لها في حياتنا اليومية. وقد عرجنا على الانعطافات المصيرية التي مرت بها تلك الشركات فساهمت في دعمها وترقيتها إلى مستوى العالمية. كما ذكرنا أيضا أهم الانتكاسات التي مرت بها تلك الشركات وكيف واجهتها ونجحت في الصمود والبقاء والنهوض ثانية. وقد تعمدنا أن نبتدئ كل ذلك بتناول قصة الكاتبة ج. ك. رولنغ، فروايتها العالمية هاري بوتر هي علم في مجال الأدب وصناعة الأفلام من جهة ومن جهة أخرى قصة الكاتبة هي نبض وذلك لإعطاء الأمل والدفع المعنوي لكل من يواجه ظروف غاية في السوء والصعوبة من الناحية الاجتماعية أو العملية، وبنفس الوقت يتحرق شوقا للصعود إلى قمم النجاح والعالمية.
علامات الأزياء الفاخرة = Luxury fashion brands
يتناول كتاب (علامات الأزياء الفاخرة) والذي قام بتأليفه (تغريد بنت صالح أبا الخيل) في حوالي (381) صفحة من القطع المتوسط موضوع (الأزياء) مستعرضا التالي : يقدم الكتاب معلومات شيقة لعشاق علامات الأزياء الفاخرة عن تاريخ وحاضر العلامات التجارية في الأزياء ونبذة عن بداياتها وحياة مؤسسيها وأداء الشركات ماليا كما يقدم تعريفا مفصلا لعلامات الأزياء ومفهوم الفخامة وأسباب اقتناء المنتجات الفاخرة.