تفاصيل الأصول
MbrlCatalogueTitleDetail
هل ترغب في حجز الكتاب؟
التعليم في برامج الطفولة المبكرة في ضوء المنهج الملائم نمائيا
بواسطة
عبد الباقي، سلوى مؤلف
, الأزهري، منى أحمد مؤلف
, شرف الدين، علي محيي مؤلف
, زيدان، هناء عبد الوهاب مؤلف
, عبد القادر، رانيا مصطفي مؤلف
, إبراهيم، معتز أحمد مؤلف
, إسماعيل، سحر فؤاد مؤلف
, رياض، سارة عاصم مؤلف
, فرج، أسماء فرغل سيد مؤلف
في
رياض الأطفال
/ تعليم الأطفال
2019
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
التعليم في برامج الطفولة المبكرة في ضوء المنهج الملائم نمائيا
بواسطة
عبد الباقي، سلوى مؤلف
, الأزهري، منى أحمد مؤلف
, شرف الدين، علي محيي مؤلف
, زيدان، هناء عبد الوهاب مؤلف
, عبد القادر، رانيا مصطفي مؤلف
, إبراهيم، معتز أحمد مؤلف
, إسماعيل، سحر فؤاد مؤلف
, رياض، سارة عاصم مؤلف
, فرج، أسماء فرغل سيد مؤلف
في
رياض الأطفال
/ تعليم الأطفال
2019
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
التعليم في برامج الطفولة المبكرة في ضوء المنهج الملائم نمائيا
بواسطة
عبد الباقي، سلوى مؤلف
, الأزهري، منى أحمد مؤلف
, شرف الدين، علي محيي مؤلف
, زيدان، هناء عبد الوهاب مؤلف
, عبد القادر، رانيا مصطفي مؤلف
, إبراهيم، معتز أحمد مؤلف
, إسماعيل، سحر فؤاد مؤلف
, رياض، سارة عاصم مؤلف
, فرج، أسماء فرغل سيد مؤلف
في
رياض الأطفال
/ تعليم الأطفال
2019
يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
Book
التعليم في برامج الطفولة المبكرة في ضوء المنهج الملائم نمائيا
2019
متوفر في المكتبة
اطلب الآن
واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
يتناول كتاب \"التعليم في برامج الطفولة المبكرة في ضوء المنهج الملائم نمائيا\" والذين قاموا بتأليفه \"د. سلوى عبد الباقي، [و8 آخرون]\" في حوالي (504) صفحة من القطع المتوسط موضوع \"التعليم المبكر\"، يدور حول اهتمامات ورغبات الأطفال مراعيا النواحي الأربع لنمو الطفل وهي : النواحي الاجتماعية والانفعالية والجسمية والمعرفية؛ لأن هذه الجوانب تؤثر في قدرة الطفل على التعلم فمراعاة هذه الجوانب تؤدي إلى توفير الطاقات والقدرات ومراعاة الفروق الفردية بين الأطفال؛ ولهذا فطرق أو أساليب تربية الطفل يجب أن تكون ثرية في البيئة التعليمية للأطفال (رياض الأطفال) حيث يجب المراعاة المناسبة للأجهزة والأدوات والنشاط في المجموعات مع قدرات وخلفيات الأطفال الثقافية، ولهذا يجب على معلمة رياض الأطفال مراعاة جوانب أساسية تساعد على اكتساب الأطفال للخبرات والمفاهيم التربوية الإيجابية ومنها : إتاحة الفرصة للطفل للاكتشاف والتجريب واختبار النشاط الذي يرغب في ممارسته. مراعاة المعلومات المقدمة والملائمة لنمو الطفل في هذه المرحلة.
نسخة متاحة:
2
العناصر المتاحة
2
مجموع العناصر في جميع المواقع
اتصل بالرقم | نسخ | مواد | موقع |
---|---|---|---|
LB 1167 .A23 2019 | 1 | BOOK | GENERAL |
1 | BOOK | AUTOSTORE |
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.