Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
تعزيز جوانب القوة لدى الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة : كيف نتجنب تصنيف الطلاب وفقا لإعاقاتهم في الصفوف الدراسية ؟
by
Karten, Toby J. مؤلف
, فارع، شحدة مترجم
in
ذوي الهمم تعليم
/ ذوي الهمم رعاية
/ ذوي الهمم إعادة تأهيل
2018
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
تعزيز جوانب القوة لدى الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة : كيف نتجنب تصنيف الطلاب وفقا لإعاقاتهم في الصفوف الدراسية ؟
by
Karten, Toby J. مؤلف
, فارع، شحدة مترجم
in
ذوي الهمم تعليم
/ ذوي الهمم رعاية
/ ذوي الهمم إعادة تأهيل
2018
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
تعزيز جوانب القوة لدى الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة : كيف نتجنب تصنيف الطلاب وفقا لإعاقاتهم في الصفوف الدراسية ؟
BOOK
تعزيز جوانب القوة لدى الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة : كيف نتجنب تصنيف الطلاب وفقا لإعاقاتهم في الصفوف الدراسية ؟
2018
Available to read in the library!
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
يصف هذا الكتاب الخصائص ونقاط القوة التي ترتبط باضطرابات محددة ويعرفنا باستراتيجيات الدمج الصفية التي يمكن تطبيقها. كما يتضمن هذا الكتاب سيناريوهات لمناهج دمج الطلاب الأصغر سنا وطلاب المرحلة الثانوية في المدارس الابتدائية والمتوسطة (الإعدادية) والثانوية ويسلط كل فصل الضوء على نوع محدد من الاضطرابات ويركز الكتاب على (12) نوعا من الاضطرابات، توضح للمعلمين مراحل التعزيز والتحفيز والدعم والتخطيط للتدريس ويستهدف جميع مستويات قدرات الطلاب ويتضمن الكتاب العناوين الفرعية المتعلقة بكل اضطراب من الاضطرابات : الأسباب المحتملة، الخصائص ونقاط القوة، التطبيقات الصفية، استراتيجيات الدمج وصنف الكتاب في (13) فصلا هي : الطلاب ذوو صعوبة تعلم القراءة والاختلافات القرائية الأخرى، الطلاب ذوو اضطراب تشتت الانتباه وفرط الحركة، الطلاب ذوو الاختلافات الاجتماعية والأنفع إلية والسلوكية، الطلاب ذوو صعوبات التعلم المحددة، اضطرابات الوظيفة التنفيذية (EF)، الطلاب ذوو اضطرابات الكلام واللغة، اضطرابات المعالجة السمعية، الطلاب الذين يعانون من اضطراب طيف التوحد(ASD)، الطلاب ذوو الاضطرابات الذهنية(ID)، الطلاب الصم وذوو الإعاقات السمعية، الطلاب المكفوفون وذوو الإعاقات البصرية، الطلاب المعاقون بدنيا، الطلاب ذوو القدرات المتعددة.
Publisher
مكتب التربية العربي لدول الخليج
Subject
ISBN
9789960157283, 9960157288
Item info:
2
items available
2
items total in all locations
| Call Number | Copies | Material | Location |
|---|---|---|---|
| LC 4704 .K37125 2018 | 2 | BOOK | AUTOSTORE |
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.