تفاصيل الأصول
MbrlCatalogueTitleDetail
هل ترغب في حجز الكتاب؟
العلامة التجارية : (خصائصها وحمايتها) : دراسة مقارنة
بواسطة
الجيلالي، عجة، 1967- مؤلف
في
العلامات التجارية قوانين وتشريعات
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات الجزائر
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات تونس
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات المغرب
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات مصر
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات الأردن
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات فرنسا
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات الولايات المتحدة الأمريكية
2015
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
العلامة التجارية : (خصائصها وحمايتها) : دراسة مقارنة
بواسطة
الجيلالي، عجة، 1967- مؤلف
في
العلامات التجارية قوانين وتشريعات
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات الجزائر
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات تونس
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات المغرب
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات مصر
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات الأردن
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات فرنسا
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات الولايات المتحدة الأمريكية
2015
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
العلامة التجارية : (خصائصها وحمايتها) : دراسة مقارنة
بواسطة
الجيلالي، عجة، 1967- مؤلف
في
العلامات التجارية قوانين وتشريعات
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات الجزائر
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات تونس
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات المغرب
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات مصر
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات الأردن
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات فرنسا
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات الولايات المتحدة الأمريكية
2015
يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
Book
العلامة التجارية : (خصائصها وحمايتها) : دراسة مقارنة
2015
متوفر في المكتبة
اطلب الآن
واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
يعد العصر الحالي بلا منازع عصر حقوق الملكية الفكرية ؛ خاصة بعد أن أصبحت هذه الحقوق شرط مسبق لأي دولة ترغب في الإنخراط في التجارة العالمية، ولهذا الغرض بالذات بادرت أغلب دول العالم إلى تقنينها، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل امتد إلى إجبار الدول على تدريسها ضمن برامجها التعليمية. ويحاول دعاة حقوق الملكية الفكرية تبرير هذه الأهمية بكون هذه الحقول الوسيلة المثلى لحفز الإبداع والإبتكار والمكافأة العادلة للمخترعين والمبدعين والمبتكرين ودونها ينخفض تلقائيا مستوى النمو والتنمية. فما هو مفهوم هذه الحقوق وما هو محلها وما جدوى تقنينها وكيف وكيف تم هذا التقنين وفي أي إطار، خاصة وأن هذه الحقوق قد تم تنظيمها على المستوى الدولي وعلى المستوى الوطني؛ هذا وإن تحليل هذه الإشكالات بمختلف أبعادها كشف عن وجود أزمة متعددة الزوايا تعاني منها حقوق الملكية الفكرية : أزمة في المفهوم بدأت منذ نشأتها حين طرح الفقهاء وإشكالية مدى قابلية المنتوج الذهني للتملك. وبعبارة أخرى صلاحية هذا المنتوج لأن يكون محلا لعقد الملكية وتطورت أزمة المفهوم لتبحث إشكالية تعريف الحق الفكري في حد ذاته ونتج عن هذه الأزمة إنقسام الفقهاء إلى طرح مفهومين للحق الفكري، مفهوم واسع، ومفهوم ضيق.
الناشر
مكتبة زين الحقوقية والأدبية
موضوع
العلامات التجارية قوانين وتشريعات
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات الجزائر
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات تونس
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات المغرب
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات مصر
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات الأردن
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات فرنسا
/ العلامات التجارية قوانين وتشريعات الولايات المتحدة الأمريكية
ISBN
9786144361177
نسخة متاحة:
1
العنصر متاح
1
إجمالي العنصر في جميع المواقع
اتصل بالرقم | نسخ | مواد | موقع |
---|---|---|---|
K 1555 .J55 2015 V.4 | 1 | BOOK | AUTOSTORE |
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.