MbrlCatalogueTitleDetail

هل ترغب في حجز الكتاب؟
مهارات العناية بالذات لدى الأطفال التوحديين
مهارات العناية بالذات لدى الأطفال التوحديين
لقد وضعنا الحجز لك!
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
عفوًا! هناك خطأ ما.
عفوًا! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من وضع الحجز. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
مهارات العناية بالذات لدى الأطفال التوحديين
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
مهارات العناية بالذات لدى الأطفال التوحديين
مهارات العناية بالذات لدى الأطفال التوحديين

يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
كيف تريد الحصول عليه؟
لقد طلبنا الكتاب لك! عذرا ، تسليم الروبوت غير متوفر في الوقت الحالي
لقد طلبنا الكتاب لك!
لقد طلبنا الكتاب لك!
تم معالجة طلبك بنجاح وستتم معالجته خلال ساعات عمل المكتبة. يرجى التحقق من حالة طلبك في طلباتي.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من تقديم طلبك. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
مهارات العناية بالذات لدى الأطفال التوحديين
مهارات العناية بالذات لدى الأطفال التوحديين
Book

مهارات العناية بالذات لدى الأطفال التوحديين

2013
اطلب الآن واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
يتناول كتاب (مهارات العناية بالذات لدى الأطفال التوحديين) والذي قامه بتأليفه (الأستاذة الدكتورة هالة إبراهيم الجرواني) في حوالي (187) صفحة من القطع المتوسط موضوع (الأطفال التوحديين) مستعرضا المحتويات التالية : مقدمة، الفصل الأول : فعالية فنية التشكيل في تنمية بعض مهارات العناية بالذات لدى الأطفال التوحدين، الفصل الثاني : تحليل برنامع ال ABA أولا : إنشاء قاعدة مناسبة خاصة بالمهارات المختلفة، ثانيا : المحددات السابقة وبناء بيئة تعليمية نشطة، ثالثا : صيغ وأشكال عملية التعليم والأماكن التي من الممكن أن تت بداخلها، رابعا : التعليم باستخدام المحاولات التطبيقية العملية، خامسا : مكونات التدريب اللغوي سادسا : التعليم غير المخطط.
نسخة متاحة:
2 العناصر المتاحة
2 مجموع العناصر في جميع المواقع
المقتنيات:
اتصل بالرقم نسخ مواد موقع
RJ 506 .A9 J37 2013 2 BOOK AUTOSTORE