تفاصيل الأصول
MbrlCatalogueTitleDetail
هل ترغب في حجز الكتاب؟
التقييم في التربية الخاصة : التقويم التربوي
بواسطة
.Hargrove, Linda J مؤلف
, Poteet, James A. مؤلف
, السرطاوي، عبد العزيز مصطفى مترجم
, السرطاوي، زيدان أحمد مترجم
, Hargrove, Linda J.. Assessment in special education : the education evaluation
في
ذوي الهمم تعليم
/ الاختبارات والقياسات التعليمية
2013
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
التقييم في التربية الخاصة : التقويم التربوي
بواسطة
.Hargrove, Linda J مؤلف
, Poteet, James A. مؤلف
, السرطاوي، عبد العزيز مصطفى مترجم
, السرطاوي، زيدان أحمد مترجم
, Hargrove, Linda J.. Assessment in special education : the education evaluation
في
ذوي الهمم تعليم
/ الاختبارات والقياسات التعليمية
2013
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
التقييم في التربية الخاصة : التقويم التربوي
بواسطة
.Hargrove, Linda J مؤلف
, Poteet, James A. مؤلف
, السرطاوي، عبد العزيز مصطفى مترجم
, السرطاوي، زيدان أحمد مترجم
, Hargrove, Linda J.. Assessment in special education : the education evaluation
في
ذوي الهمم تعليم
/ الاختبارات والقياسات التعليمية
2013
يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
Book
التقييم في التربية الخاصة : التقويم التربوي
2013
متوفر في المكتبة
اطلب الآن
واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
يركز الكتاب على الأنشطة التشخيصية وإجراءاتها ما يتطلبه تقييم الطلاب المعوقين وفق التشريعات والقوانين الخاصة بذلك وقد عرضت هذه الأنشطة التشخيصية في إطار تشخيصي علاجي حديث يركز على العمليات المعرفية إضافة إلى تأكيده على مهارات التقييم الإكلينيكية لتحديد خصائص الطلاب المتميزة وأنماط أخطائهم وقد تميز الكتاب بعرضه لأساليب التقييم المعدلة ودمجها في منحى التشخيص ذي الخطوات الست من أجل تقييم سبعة جوانب أكاديمية أساسية إضافة إلى ذلك فقد شدد المؤلفان على ضرورة الإطلاع على التشريعات الحديثة ومتطلباتها في ميدان التربية الخاصة وكذلك فقد تم عرض مشكلات التقييم التي غالبا ما تظهر عند تقييم كل فئة من فئات المعوقين وأخيرا فقد ركز الكتاب على أدوات وأساليب التقييم غير الرسمية وأهميتها من حيث تحديد مستويات المهارة المناسبة عند صياغة الأهداف طويلة الأمد والأهداف التعليمية وأختيار الاستراتيجيات التعليمية المناسبة للطلاب المعوقين.
الناشر
دار الكتاب الجامعي,دار الميسرة للنشر والتوزيع والطباعة
نسخة متاحة:
2
العناصر المتاحة
2
مجموع العناصر في جميع المواقع
اتصل بالرقم | نسخ | مواد | موقع |
---|---|---|---|
LC 4019 .H3712 2013 | 2 | BOOK | AUTOSTORE |
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.