MbrlCatalogueTitleDetail

هل ترغب في حجز الكتاب؟
التسويق المستدام : مدخل التسويق الشامل وتطبيقاته في المنظمات العربية والأجنبية
التسويق المستدام : مدخل التسويق الشامل وتطبيقاته في المنظمات العربية والأجنبية
لقد وضعنا الحجز لك!
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
عفوًا! هناك خطأ ما.
عفوًا! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من وضع الحجز. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
التسويق المستدام : مدخل التسويق الشامل وتطبيقاته في المنظمات العربية والأجنبية
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
التسويق المستدام : مدخل التسويق الشامل وتطبيقاته في المنظمات العربية والأجنبية
التسويق المستدام : مدخل التسويق الشامل وتطبيقاته في المنظمات العربية والأجنبية

يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
كيف تريد الحصول عليه؟
لقد طلبنا الكتاب لك! عذرا ، تسليم الروبوت غير متوفر في الوقت الحالي
لقد طلبنا الكتاب لك!
لقد طلبنا الكتاب لك!
تم معالجة طلبك بنجاح وستتم معالجته خلال ساعات عمل المكتبة. يرجى التحقق من حالة طلبك في طلباتي.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من تقديم طلبك. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
التسويق المستدام : مدخل التسويق الشامل وتطبيقاته في المنظمات العربية والأجنبية
التسويق المستدام : مدخل التسويق الشامل وتطبيقاته في المنظمات العربية والأجنبية
Book

التسويق المستدام : مدخل التسويق الشامل وتطبيقاته في المنظمات العربية والأجنبية

2017
اطلب الآن واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
يتيح لك هذا الكتاب فرص جيدة لتعلم التسويق المستدام بطريقة مبسطة ومتكاملة دون إضافة أعباء جديدة على القارئ لدمج مفهوم الاستدامة مع المفاهيم المعاصرة للتسويق ويتناول الكتاب التطور التاريخي للتسويق المداخل والتوجهات والتسويق المستدام المفهوم والأهداف والأهمية والمكونات والممارسات والتخطيط التسويقي الاستراتيجي المستدام مدخل تطبيقي متكامل وسلوك المستهلك النهائي والتسويق المستدام والخطوات العملية لتجزئة الأسواق المستدامة الاستراتيجيات البديلة لاختراق الأسواق.
الناشر
دار التنوير للنشر والتوزيع,مكتبة الشقري
ISBN
9789778315549
نسخة متاحة:
2 العناصر المتاحة
2 مجموع العناصر في جميع المواقع
المقتنيات:
اتصل بالرقم نسخ مواد موقع
HF 5413 .A28 2017 1 BOOK BUSINESS
1 BOOK AUTOSTORE