تفاصيل الأصول
MbrlCatalogueTitleDetail
هل ترغب في حجز الكتاب؟
التسويق المستدام : مدخل التسويق الشامل وتطبيقاته في المنظمات العربية والأجنبية
بواسطة
أبو وردة، شيرين مؤلف
في
إدارة التسويق
/ التسويق الدولي إدارة
/ التسويق
2017
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
التسويق المستدام : مدخل التسويق الشامل وتطبيقاته في المنظمات العربية والأجنبية
بواسطة
أبو وردة، شيرين مؤلف
في
إدارة التسويق
/ التسويق الدولي إدارة
/ التسويق
2017
يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
التسويق المستدام : مدخل التسويق الشامل وتطبيقاته في المنظمات العربية والأجنبية
Book
التسويق المستدام : مدخل التسويق الشامل وتطبيقاته في المنظمات العربية والأجنبية
2017
متوفر في المكتبة
اطلب الآن
واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
يتيح لك هذا الكتاب فرص جيدة لتعلم التسويق المستدام بطريقة مبسطة ومتكاملة دون إضافة أعباء جديدة على القارئ لدمج مفهوم الاستدامة مع المفاهيم المعاصرة للتسويق ويتناول الكتاب التطور التاريخي للتسويق المداخل والتوجهات والتسويق المستدام المفهوم والأهداف والأهمية والمكونات والممارسات والتخطيط التسويقي الاستراتيجي المستدام مدخل تطبيقي متكامل وسلوك المستهلك النهائي والتسويق المستدام والخطوات العملية لتجزئة الأسواق المستدامة الاستراتيجيات البديلة لاختراق الأسواق.
الناشر
دار التنوير للنشر والتوزيع,مكتبة الشقري
موضوع
ISBN
9789778315549
نسخة متاحة:
2
العناصر المتاحة
2
مجموع العناصر في جميع المواقع
اتصل بالرقم | نسخ | مواد | موقع |
---|---|---|---|
HF 5413 .A28 2017 | 1 | BOOK | BUSINESS |
1 | BOOK | AUTOSTORE |
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.