Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
دور الإدارة الإلكترونية في تطوير العمل الإداري في المدارس الحكومية ومديرية تربية محافظة عجلون من وجهة نظر الإداريين
by
المومني، هدى حميدان سليم
in
الإدارة التربوية
/ الإدارة الرقمية
/ الإدارة المدرسية
/ الدورات التدريبية
/ المؤسسات التعليمية
2022
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
دور الإدارة الإلكترونية في تطوير العمل الإداري في المدارس الحكومية ومديرية تربية محافظة عجلون من وجهة نظر الإداريين
by
المومني، هدى حميدان سليم
in
الإدارة التربوية
/ الإدارة الرقمية
/ الإدارة المدرسية
/ الدورات التدريبية
/ المؤسسات التعليمية
2022
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
دور الإدارة الإلكترونية في تطوير العمل الإداري في المدارس الحكومية ومديرية تربية محافظة عجلون من وجهة نظر الإداريين
Journal Article
دور الإدارة الإلكترونية في تطوير العمل الإداري في المدارس الحكومية ومديرية تربية محافظة عجلون من وجهة نظر الإداريين
2022
Request now
and choose the collection method
Overview
هدفت الدراسة الحالية التعرف على دور الإدارة الإلكترونية في تطوير العمل الإداري في المدارس الحكومية ومديرية تربية محافظة عجلون من وجهة نظر الإداريين، استخدمت الباحثة المنهج الوصفي المسحي، وقد تكون مجتمع الدراسة من كافة مديري المدارس الحكومية والإداريين في مديرية تربية محافظة عجلون والبالغ عددهم (272) إداريا، وقد تكونت عينة الدراسة من (54) إداريا و(66) إدارية تم اختيارهم بالطريقة العشوائية البسيطة، ولجمع البيانات فقد استخدمت الباحثة أداة الاستبانة التي قامت بإعدادها وقد تكونت الاستبانة من (23) عبارة، وبعد إجراء التحليلات الإحصائية المناسبة باستخدام برنامج الحزم الإحصائية (SPSS) فقد أظهرت نتائج الدراسة أن دور الإدارة الإلكترونية في تطوير العمل الإداري في المدارس الحكومية ومديرية تربية محافظة عجلون من وجهة نظر الإداريين جاءت بدرجة متوسطة، كما أظهرت الدراسة عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة (α ≤ 0.05) في درجة التطبيق تعزى لمتغير الجنس، وتوجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة (α ≤ 0.05) تعزى لمتغير الخبرة لصالح الخبرة 10 سنوات فأقل، ووجود فروق تعزي لمتغير مكان العمل ولصالح المدرسة.
Publisher
المركز القومي للبحوث غزة
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.