Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
تدريب مدرسي اللغة الإنكليزية على دمج المهارات اللغوية الأربعة
by
عتمة، محمد عمر
, فرحت، ديما
in
الأسلوب التكاملي
/ التطوير المهني
/ المهارات اللغوية
/ تدريس اللغة الإنجليزية
/ تعليم اللغات الأجنبية
/ معلمو اللغة الإنجليزية
2022
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
تدريب مدرسي اللغة الإنكليزية على دمج المهارات اللغوية الأربعة
by
عتمة، محمد عمر
, فرحت، ديما
in
الأسلوب التكاملي
/ التطوير المهني
/ المهارات اللغوية
/ تدريس اللغة الإنجليزية
/ تعليم اللغات الأجنبية
/ معلمو اللغة الإنجليزية
2022
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
تدريب مدرسي اللغة الإنكليزية على دمج المهارات اللغوية الأربعة
Journal Article
تدريب مدرسي اللغة الإنكليزية على دمج المهارات اللغوية الأربعة
2022
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
لدمج المهارات اللغوية الأربعة، قد يعمد المدرسون غير المدربين إلى انتقاء تقنيات متضاربة من طرق تعليمية مختلفة؛ لذا تقترح هذه الدراسة تدريبهم على استعمال أنموذج تكاملي مضبوط بدقة. ولاستكشاف ميزات وعيوب هذا الأنموذج من وجهة نظر مدرسي الإنكليزية كلغة أجنبية للبالغين، اتبع الباحث ثلاثة نماذج تدريبية؛ أولها أنموذج العلوم التطبيقية، فزود عشرة مدرسين بالمعرفة الأكاديمية وراء الأنموذج المقترح. وثانيها الأنموذج المهني، فعرض للمدرسين كيفية استعمال الأنموذج المقترح مع طلابهم. وثالثها الأنموذج التأملي، فطلب من المدرسين استعمال الأنموذج المقترح مع طلابهم قبل أن يتلقى نوعيا أراء المدرسين في مقابلات غير منظمة. أظهرت المقابلات أن ميزات الأنموذج المقترح تفوق عيوبه بمراحل، مما يشجع مزيدا من المدرسين على استعماله والباحثين المستقبليين على إجراء دراسات كمية أوسع لتعميم نتائج الدراسة، أو دراسات تجريبية حول تأثير الأنموذج المقترح على تعلم البالغين، أو دراسات نوعية وكمية وتجريبية في سياقات أخرى كتعليم اللغة الإنكليزية للصغار أو كلغة ثانية.
Publisher
جامعة دمشق
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.