Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
مستوى مهارات التفكير العلمي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط من وجهة نظر معلمي العلوم
by
آل طلحان، سعيد محمد سالم
in
السعودية
/ العملية التعليمية
/ تدريس العلوم
/ طلبة المرحلة المتوسطة
/ مهارات التفكير العلمي
2024
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
مستوى مهارات التفكير العلمي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط من وجهة نظر معلمي العلوم
by
آل طلحان، سعيد محمد سالم
in
السعودية
/ العملية التعليمية
/ تدريس العلوم
/ طلبة المرحلة المتوسطة
/ مهارات التفكير العلمي
2024
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
مستوى مهارات التفكير العلمي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط من وجهة نظر معلمي العلوم
Journal Article
مستوى مهارات التفكير العلمي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط من وجهة نظر معلمي العلوم
2024
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
هدفت الدراسة إلى توضيح واقع مهارات التفكير العلمي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في خميس مشيط وتحديد التحديات التي تواجه طلاب الصف الثاني متوسط في امتلاك مهارات التفكير العلمي في خميس مشيط، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي، وتم اعتماد الاستبانة أداة لجمع البيانات التي تم تطبيقها على عينة بلغ عددها (40) معلما من المدارس الحكومية والأهلية، وأظهرت النتائج أن واقع مهارات التفكير العلمي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في خميس مشيط ككل جاءت بمتوسط حسابي \"2.35\" بدرجة منخفضة وانحراف معياري \"0.16\" أما فيما يتعلق بالمجالات الفرعية فقد جاء المجال رقم (5) (مهارة التواصل العلمي) في المرتبة الأولى بدرجة منخفضة وفي المرتبة الأخيرة فقد جاء المجال رقم (4) (مهارة التصنيف)، كما بينت النتائج أن واقع التحديات التي تواجه طلاب الصف الثاني المتوسط في امتلاك مهارات التفكير العلمي في خميس مشيط ككل جاءت بمتوسط حسابي \"4.42\" بدرجة مرتفعة جدا وانحراف معياري \" 0.40 \"، أما فيما يتعلق بالمجالات الفرعية فقد جاء المجال رقم (3) (التحديات المتعلقة بالبيئة المدرسية) في المرتبة الأولى بدرجة مرتفعة جدا وفي المرتبة الأخيرة فقد جاء المجال رقم (2) (تحديات متعلقة بالمعلم).
Publisher
جامعة ذمار - كلية الآداب
Subject
MBRLCatalogueRelatedBooks
Related Items
Related Items
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.