Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
أثر استخدام التغذية الراجعة فى حل مشكلة مفهوم التوازن لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
by
محمود، سمير يونس
in
البرامج التربوية
/ التعليم الابتدائى
/ التغذية الراجعة
/ السياسة التعليمية
/ تنمية المهارات
/ طلاب المدارس الابتدائية
/ علم النفس المعرفى
/ مهارات التفكير
2005
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
أثر استخدام التغذية الراجعة فى حل مشكلة مفهوم التوازن لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
by
محمود، سمير يونس
in
البرامج التربوية
/ التعليم الابتدائى
/ التغذية الراجعة
/ السياسة التعليمية
/ تنمية المهارات
/ طلاب المدارس الابتدائية
/ علم النفس المعرفى
/ مهارات التفكير
2005
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
أثر استخدام التغذية الراجعة فى حل مشكلة مفهوم التوازن لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Journal Article
أثر استخدام التغذية الراجعة فى حل مشكلة مفهوم التوازن لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
2005
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
هدف البحث إلى معرفة أثر استخدام التغذية الراجعة Feed back في نفع قدرة التفكير المفاهيمي الخاصة بحل مشكلة problem التوازن Balance scale لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي من الذكور. تألفت عينة البحث النهائية من (٥٠) تلميذا نصفهم يمثل المجموعة التجريبية التي تتلقى برنامج التغذية الراجعة الإخبارية (إعلامهم بصحة استجاباتهم من عدمها)، ويمثل النصف الآخر المجموعة الضابطة التي لا تتلقى البرنامج، وإنما تستخدم لأغراض المقارنة بعد أجراء عملية التكافؤ بين المجموعتين في متغيرات العمر، ومستوى تعليم الأبوين والاختبار القبلي. وقد استخدم الاختبار التائي لمعالجة البيانات إحصائيا، واتضح وجود فروق دالة إحصائيا بين متوسطي درجات المجموعتين ولصالح المجموعة التجريبية. وهذا يعني وجود تأثير معنوي للبرنامج في رفع مستوى التفكير المفاهيمي في حل مشكلة مفهوم التوازن لدى أفراد المجموعة التجريبية. وفي ضوء نتائج البحث قدم الباحث عددا من التوصيات والمقترحات.
Publisher
جامعة الموصل - كلية التربية الأساسية
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.