Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
الذكاء الرقمي كمنبئ بجودة الحياة النفسية ومهارة حل المشكلات الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة
by
أحمد، غادة فرغل جابر
in
الجامعات المصرية
/ الصحة النفسية
/ تكنولوجيا التعليم
/ طلبة الجامعات
2022
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
الذكاء الرقمي كمنبئ بجودة الحياة النفسية ومهارة حل المشكلات الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة
by
أحمد، غادة فرغل جابر
in
الجامعات المصرية
/ الصحة النفسية
/ تكنولوجيا التعليم
/ طلبة الجامعات
2022
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
الذكاء الرقمي كمنبئ بجودة الحياة النفسية ومهارة حل المشكلات الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة
Journal Article
الذكاء الرقمي كمنبئ بجودة الحياة النفسية ومهارة حل المشكلات الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة
2022
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
يهدف البحث إلى التعرف على الفروق بين الطالبات منخفضات ومتوسطات ومرتفعات الذكاء الرقمي في جودة الحياة النفسية والقدرة على حل المشكلات الرقمية، وكذلك الكشف عن أكثر مهارات الذكاء الرقمي إسهاما في التنبؤ بجودة الحياة النفسية والقدرة على حل المشكلات الرقمية لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة، بالإضافة إلى التعرف على تأثير عزل متغير جودة الحياة النفسية على العلاقة بين الذكاء الرقمي ومهارة حل المشكلات الرقمية لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة. وتكونت عينة البحث الأساسية من (320) ثلاثمائة وعشرون طالبة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة المنيا بجمهورية مصر العربية، وتم استخدام مقياس الذكاء الرقمي (إعداد الباحثة)، ومقياس جودة الحياة النفسية (إعداد الباحثة)، ومقياس حل المشكلات الرقمية لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة (إعداد الباحثة)، وتوصلت نتائج البحث إلى وجود فروق دالة إحصائيا بين الطالبات منخفضات ومتوسطات ومرتفعات الذكاء الرقمي في جودة الحياة النفسية ومهارة حل المشكلات الرقمية لصالح الطالبات مرتفعات الذكاء الرقمي. كما أوضحت إمكانية التنبؤ بجودة الحياة النفسية من خلال مهارات الذكاء الرقمي (الذكاء العاطفي الرقمي، الآمن الرقمي، والاستخدام الرقمي)، وكذلك تتنبأ مهارتي الذكاء الرقمي (الذكاء العاطفي الرقمي، الاستخدام الرقمي) بمستوي مهارة حل المشكلات الرقمية لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة، وأخيرا أظهرت النتائج أن الذكاء الرقمي يؤثر في العلاقة بين جودة الحياة النفسية ومهارة حل المشكلات الرقمية لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة.
Publisher
جامعة أسيوط - كلية التربية للطفولة المبكرة
Subject
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.