MbrlCatalogueTitleDetail

هل ترغب في حجز الكتاب؟
تصور مقترح باستخدام أسلوب البايكـ لتسويق الإنتاج الفني لخريجي التربية الفنية
تصور مقترح باستخدام أسلوب البايكـ لتسويق الإنتاج الفني لخريجي التربية الفنية
لقد وضعنا الحجز لك!
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
عفوًا! هناك خطأ ما.
عفوًا! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من وضع الحجز. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
تصور مقترح باستخدام أسلوب البايكـ لتسويق الإنتاج الفني لخريجي التربية الفنية
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
تصور مقترح باستخدام أسلوب البايكـ لتسويق الإنتاج الفني لخريجي التربية الفنية
تصور مقترح باستخدام أسلوب البايكـ لتسويق الإنتاج الفني لخريجي التربية الفنية

يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
كيف تريد الحصول عليه؟
لقد طلبنا الكتاب لك! عذرا ، تسليم الروبوت غير متوفر في الوقت الحالي
لقد طلبنا الكتاب لك!
لقد طلبنا الكتاب لك!
تم معالجة طلبك بنجاح وستتم معالجته خلال ساعات عمل المكتبة. يرجى التحقق من حالة طلبك في طلباتي.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من تقديم طلبك. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
تصور مقترح باستخدام أسلوب البايكـ لتسويق الإنتاج الفني لخريجي التربية الفنية
تصور مقترح باستخدام أسلوب البايكـ لتسويق الإنتاج الفني لخريجي التربية الفنية
Journal Article

تصور مقترح باستخدام أسلوب البايكـ لتسويق الإنتاج الفني لخريجي التربية الفنية

2021
اطلب الآن واختر طريقة الاستلام
نظرة عامة
\" انحصر ميدان التربية الفنية في مجالين أحدهما التربية والتعليم والآخر المؤسسات المجتمعية باختلاف مجالاتها، إلا أن التربية الفنية استمرت خلف الجدار تتفاعل مع رواد هذه الأماكن، ولم تنطلق إلى المجتمع لتصل إلى الجمهور حيث يكون (في الشارع أو الحدائق والمنزهات أو...)، لعرض الإنتاج الفني سواء بالتدريب عليه أو تسويقه من خلال فن مبتكر وغير مكلف، حيث يتم الخروج عن المألوف والتحرر من الجدران والأثاث وقاعات العرض الثابتة، حتى لا يقتصر على عدد محدود من الجمهور للحضور سواء بالمعارض أو الورش الفنية أو... أي وسيلة لممارسة وتسويق المنتج الفني، حيث يتم توفير مادي سواء في الاشتراك في حجز قاعة أو ما شابه لممارسة الإنتاج أو التسويق مما يتسبب في خلل في محصلة التسويق، حيث يكون التكلفة أقل من المكاسب المادية، فتكون محصلة التكاليف باهظة الثمن وكذلك المحصلة للبيع والتسويق لهذه المنتجات حيث لا تغطى تكاليف هذه النفقات من خامات وأدوات وغيرها من تكاليف أحاطت بالإنتاج الفني، مما ساعد على انحصاره إلى حد كبير في المجتمع المصري. أهمية البحث: - ١ -وضع نموذج مصغر وفتح آفاق جديدة ومدركات فنية لخريج التربية الفنية لتخيل مشروعه الفني الصغير (البايك الفني المتحرك) لديه. ٢-فتح مجالات فنية كثيرة مع سهولة عرضها بطرق مبتكرة جاذبة للجمهور. ٣-فتح آفاق جديدة اقتصادية بطرق مختلفة لأخذ حيز ينافس به سوق العمل الطالب /الخريج لتجويد للمنتج الفني أو الخدمة التي تقدم من خلال هذا (البايك الفني المتحرك) في سوق العمل ومنافسته محلي والترويج له عبر الشبكات التواصل الإنترنت مما قد يوصله للعالمية رغم أنه مشروع صغير. ٤ -استثمار هذا المشروع بطريقه فردية أو مشاركة جماعية لدى الطلاب/الخريج للمواهب الإبداعية والمهارية والفنية في إنشاء (البايك الفني المتحرك) واختيار الفكرة للمناسبة للتجويد المنتج الفني المميز مما يجعله منافسا بين المنتجات الفنية الأخرى المطروحة في سوق العمل. ٥ -التعرف على نموذج استرشادي لدراسة الجدوى (للبايك الفني المتحرك).\"
الناشر
الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية