Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
تصور مقترح لبرامج الدراسات العليا في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في ضوء بعض البرامج العربية والأجنبية
by
حليبة، مسعد محمد إبراهيم
, علي، إيهاب السيد أحمد محمد
in
البرامج الأكاديمية
/ التعليم العالي
/ برامج الدراسات العليا
/ تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها
2021
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
تصور مقترح لبرامج الدراسات العليا في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في ضوء بعض البرامج العربية والأجنبية
by
حليبة، مسعد محمد إبراهيم
, علي، إيهاب السيد أحمد محمد
in
البرامج الأكاديمية
/ التعليم العالي
/ برامج الدراسات العليا
/ تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها
2021
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
تصور مقترح لبرامج الدراسات العليا في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في ضوء بعض البرامج العربية والأجنبية
Journal Article
تصور مقترح لبرامج الدراسات العليا في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في ضوء بعض البرامج العربية والأجنبية
2021
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
هدف هذا البحث إلى وضع تصور لبرامج الدبلوم والماجستير والدكتوراه في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في ضوء بعض البرامج العربية والأجنبية المتخصصة؛ ولتحقيق ذلك الهدف استخدم الباحثان المنهج الوصفي، وحدد الباحثان ستة وثلاثين برنامجا للدبلوم والماجستير والدكتوراه في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وللدبلوم والماجستير والدكتوراه في تعليم اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرها، وأعدا أداة لتحليل تلك البرامج، وحلل الباحثان الستة والثلاثين برنامجا، وقيما تلك البرامج، وفي ضوء عملية تقييم تلك البرامج وضع الباحثان تصورا مقترحا لبرامج الدبلوم المهني والماجستير والدكتوراه في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، وعرض الباحثان التصور المقترح على تسعة وعشرين متخصصا، وأكد المتخصصون دقة عناصر التصور المقترح للبرامج الثلاثة وتتابعها، وبذلك توصل الباحثان إلى الصورة النهائية للتصور المقترح لبرامج الدبلوم المهني والماجستير ودكتوراه الفلسفة في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، وتكون التصور المقترح لكل برنامج من عشرة عناصر (اسم البرنامج، والدرجة الممنوحة، والجهة المانحة، وشروط القبول، والأهداف، ونواتج التعلم ومواصفات الخريج، والخطة الدراسية، ونمط تقديم البرنامج، ومتطلبات الحصول على الدرجة، ومجالات عمل الخريج)، وأوصى الباحثان بمجموعة من التوصيات، وحددا موضوعات مازالت في حاجة إلى البحث.\"
Publisher
جامعة عين شمس - كلية التربية
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.