Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
درجة مساهمة أنظمة إدارة التعلم الإلكترونية بجامعة الملك خالد في تنمية مهارات الابتكار من وجهة نظر طلاب الدراسات العليا
by
العريدان، أماني محمد عبدالخالق
, عسيري، هديل علي آل حسن
in
الإبداع الإداري
/ الإدارة التعليمية
/ التعلم الإلكتروني
/ التعليم العالي
/ طلبة الدراسات العليا
2022
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
درجة مساهمة أنظمة إدارة التعلم الإلكترونية بجامعة الملك خالد في تنمية مهارات الابتكار من وجهة نظر طلاب الدراسات العليا
by
العريدان، أماني محمد عبدالخالق
, عسيري، هديل علي آل حسن
in
الإبداع الإداري
/ الإدارة التعليمية
/ التعلم الإلكتروني
/ التعليم العالي
/ طلبة الدراسات العليا
2022
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
درجة مساهمة أنظمة إدارة التعلم الإلكترونية بجامعة الملك خالد في تنمية مهارات الابتكار من وجهة نظر طلاب الدراسات العليا
Journal Article
درجة مساهمة أنظمة إدارة التعلم الإلكترونية بجامعة الملك خالد في تنمية مهارات الابتكار من وجهة نظر طلاب الدراسات العليا
2022
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
هدفت الدراسة التعرف على درجة مساهمة أنظمة إدارة التعلم الإلكترونية بجامعة الملك خالد في تنمية مهارات الابتكار التكنولوجي من وجهة نظر طلاب وطالبات الدراسات العليا، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي، واعتمدت الاستبانة كأداة لجمع البيانات، وتمثلت عينة الدراسة من عينة عشوائية من طلاب وطالبات الدراسات العليا بجامعة الملك خالد خلال الفصل الدراسي الثاني لعام 1442ه-2021م وكان عددهم 201 طالب وطالبة، وكانت أهم النتائج أن درجة تقدير عينة الدراسة لدور الجامعة في دعم وتفعيل نظام إدارة التعلم (البلاك بورد) كبيرة جدا، أن درجة مساهمة أدوات البلاك بورد في تنمية مهارة (الطلاقة- المرونة- الحساسية للمشكلات) بورد وهي كبيرة، أن درجة مساهمة هذه أدوات نظام إدارة التعلم (البلاك بورد) هي كبيرة، كما جاءت درجة اتجاهات طلاب وطالبات الدراسات العليا نحو نظام إدارة التعلم (البلاك بورد) كبيرة، كما أوصت الدراسة بمجموع من التوصيات أبرزها يجب أن يستجيب فرق الدعم الفني الخاص بنظام البلاك بورد بسرعة وكفاءة لحل المشكلات التقنية، كما يجب أن تقدم الجامعة التدريب المطلوب للمشرفين على أدوات البلاك بورد، ويجب أن يستخدم أعضاء هيئة التدريس أدوات البلاك بورد في طرح موضوعات علمية وذات فائدة للطلبة وتنمية مهارة التفكير العليا والابتكار، بالإضافة إلى ضرورة توفير أفضل وسائل لارتياح الطلبة أثناء النقاشات وعرض وجهات النظر من خلال منتدى المقرر أو WiKi.
Publisher
جامعة طنطا - كلية التربية
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.