Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
فاعلية تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام المدخل الجمالي في تنمية مهارات التفكير التأملي والميل نحو المادة لدى طالبات الصف الثالث المتوسط
by
القحطاني، أمل سعيد علي قانع
in
التعليم المتوسط
/ التفكير التأملي
/ المداخل التدريسية
/ المدخل الجمالي
/ تدريس الدراسات الاجتماعية
/ مهارات التفكير
2022
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
فاعلية تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام المدخل الجمالي في تنمية مهارات التفكير التأملي والميل نحو المادة لدى طالبات الصف الثالث المتوسط
by
القحطاني، أمل سعيد علي قانع
in
التعليم المتوسط
/ التفكير التأملي
/ المداخل التدريسية
/ المدخل الجمالي
/ تدريس الدراسات الاجتماعية
/ مهارات التفكير
2022
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
فاعلية تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام المدخل الجمالي في تنمية مهارات التفكير التأملي والميل نحو المادة لدى طالبات الصف الثالث المتوسط
Journal Article
فاعلية تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام المدخل الجمالي في تنمية مهارات التفكير التأملي والميل نحو المادة لدى طالبات الصف الثالث المتوسط
2022
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
استهدفت الدراسة التعرف على فاعلية تدريس مادة الدراسات الاجتماعية في ضوء المدخل الجمالي في تنمية مهارات التفكير التأملي والميل نحو المادة، لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. تكونت عينة الدراسة من 60 طالبة من طالبات الصف الثالث المتوسط، مثلت 30 طالبة منها المجموعة التجريبية، درست وحدة \"الخصائص الطبيعية لوطني\" بعد إعادة صياغتها في ضوء المدخل الجمالي. وهي وحدة مقررة من كتاب الدراسات الاجتماعية للصف الثالث المتوسط، وذلك في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1439- 1440 ه، بينما مثلت المجموعة الضابطة 30 طالبة درست بالطريقة المعتادة في التدريس، وطبق اختبار مهارات التفكير التأملي ومقياس الميل قبليا وبعديا على عينة الدراسة. توصلت الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة 0.001 بين متوسطي درجات طالبات المجموعة التجريبية ودرجات طالبات المجموعة الضابطة في اختبار مهارات التفكير التأملي ومقياس الميل لصالح المجموعة التجريبية.
Publisher
جامعة الكويت - مجلس النشر العلمي
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.